آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-10:59ص

شكاوى الناس


شكوى عاجلة إلى القيادة الحكيمة وأصحاب القلوب الرحيمة

الإثنين - 04 يونيو 2018 - 02:25 ص بتوقيت عدن

شكوى عاجلة إلى القيادة الحكيمة وأصحاب القلوب الرحيمة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كتب/رامي الردفاني

إنها معاناة الحياة المعيشية التي لطالما انهكت كامل قواي واستنفذت كامل طاقاتي الجسدية والنفسية التي كانت سببا في بقاء الأمل بالله دائما هكذة لسان حال مختار فرج علي عبد الله .

مختار فرج علي عبد الله من ابناء قرية النمارة منطقة الراحة مديرية الملاح ، هو احد افراد القوات المسلحة الرتبة مساعد أول الرقم العسكري 507194 ، الوحدة العسكرية اللواء ٢٥ ميكا.

مختار فرج علي عبدالله من أسرة فقيرة متزوج وله أربعة من الأولاد يقاسي مشقة العيش ويكافح من أجل إيجاد لقمة العيش لهم بعد أن عجز من كل الوسائل والمعاملات من اجل إعادة مرتبه الذي مازال الى الان والى هذه اللحظة مقطوعا.

المذكور اعلاه بعد انتهاء الحرب وعودة المرتبات قام المذكور بجميع المعاملات وتقديم الملفات اسوهً بالآخرين من العساكر ولكن كانت المفاجئة بان اسمه لم يكن من ضمن الكشوفات وخلال متابعته وجد احد الاشخاص كثّر الله من أمثالهم لياخذه إلى مكتب المالية بالعاصمة عدن لكي يباين على رقمه وفعلاً وجد اسمه كاملا ورتبته ولكن لا يعلم اي جهه تتلاعب براتبه وبعد ان انهارت جميع قواه المادية والمعنوية سلّم امره إلى الله بعد ان امتص أولئك الأشخاص الذين كانوا يوعدوه بان يتابعوا له راتبه وياخذوا كل ماكان بحوزته من مبالغ استدانها املاً للوصول الى حل ولم يصلوا الى نتيجة راجياً من الله ومن كل القيادات التي تحب الخير وفي قلوبهم ذره رحمة في هذا الشهر الفضيل بمساعدته لإعادة راتبه .

نناشد ونطالب كل القيادات السياسية والعسكرية الجنوبية والمدنيين الذين يحملون شعار الرحمة والشفقة أن يكونوا سند وايادي عون لفعل الخير لمساعدة الفقراء الضعفاء من الناس.

والله الموفق لكل خير

وللتواصل مع مختار فرج علي عبدالله على الرقم التالي:
736391788