آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-09:13م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية في محافظة لحج تدشن صرف مرتبات 4 أشهر لجرحى الحرب

الأحد - 27 مايو 2018 - 11:38 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية في محافظة لحج تدشن صرف مرتبات 4 أشهر لجرحى الحرب

لحج ((عدن الغد)) خاص:

دشنت السلطة المحلية في محافظة لحج ممثلة في محافظ المحافظة اللواء احمد التركي ووكيل اول اللواء صالح البكري ومدير امن لحج العميد صالح السيد عملية صرف مرتبات 4 اشهر لجرحى الحرب في مكتب الشهداء في مستشفى ابن خلدون في الحوطة.

وفي تصريح خاص لوكيل اول محافظة لحج اللواء صالح البكري قال فيه:" اننا اليوم نشهد هذا التدشين اضافة إلى ماقد سبق وتحقق من ترتيبات تجنيد وترتيب اوضاع الشهداء وكذلك الجرحى وهذا يمكن ان نقول عنه اقل واجب نقدمة لابطال المقاومة الجنوبية الذين ضحو بانفسهم وروو بدمائهم الزكية تراب هذه الارض من اجل الدفاع عن الدين الارض والعرض ضد الاحتلال والغزاة المليشيات الحوثية والعفاشية الايرانية .

وثمن البكري الجهود الجبارة والفعالة التي يبذلها مكتب الشهداء والجرحى في محافظة لحج الذي بذل اقصى الجهود والعمل ليلآ ونهارآ من اجل اسر الشهداء و الجرحى وبمجهود طوعي حيث لا يسعني الا ان اتقدم اليهم بخالص الشكر والتقدير على اعمالهم المميزة والوطنية .

واضاف البكري: انني انقل تحياتي القلبية إلى فخامة الاخ القائد المشير عبدربة منصور هادي الذي اولى اهتمامة ورعايته لاسر الشهداء والجرحى وكذلك اهتمام ورعاية الاخ اللواء احمد التركي ، كما انني انقل تحياتي إلى دول التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وفي الختام لا يسعني سوى الترحم على شهداء الجنوب وشهداء دولة الامارات الذين سقو بدمائهم تربة هذا الوطن الغالي.


*من اسامة العمودي