مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 18 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

تنظمه مؤسسة "البيئة والقانون".. تواصل منافسات دوري كرة القدم الرمضاني في مديرية المعلا

الأحد 27 مايو 2018 06:04 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:

 

تتواصل في مديرية المعلا منافسات دوري كرة القدم الرمضاني، الذي تنظمه مؤسسة "البيئة والقانون" التنموية DELF، برعاية من رئيسها الفخري رجل الأعمال/أحمد صالح العيسي، ضمن برنامج الأنشطة الثقافية والرياضية للمؤسسة خلال شهر رمضان الفضيل.

 

يشارك في الدوري الذي يُقام للسنة الأولى، ثمان فرق شعبية تمثل مناطق مختلف في مديرية المعلا، تتنافس بنظام خروج المغلوب، وتجري المباريات على أرض ملعب مدرسة "قتبان" للتعليم الأساسي – بنين، بواقع مباراة يوميًا، ويتناوب على إدارتها والتحكيم فيها عدد من اللاعبين والمدربين ذو خبرات في كرة القدم.

 

وأوضح منسق الدوري/مرتضى محمد أن المؤسسة أشرفت بشكل مباشر على التحضير والاعداد للدوري قبل انطلاقه مطلع رمضان، وحظيت مبارياته بإقبال وتفاعل كبيرين من أبناء وأهالي المديرية، واهتمام وحضور شخصيات رياضية ومحبيّ كرة القدم، آملًا  أن يتحول الدوري إلى تقليد سنوي، وتزداد عدد الفرق المشاركة.

 

من جانبه أكد رئيس المؤسسة المحامي/راشد حازب أن المؤسسة حريصة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة خلال رمضان، خاصةً الترفيهية والرياضية، لما لها من أثر ملموس في إحياء روح التنافس وتقوية الروابط بين أبناء المديرية، وأضاف قائلًا: "تفخر المؤسسة بتبني الاهتمامات الرياضية لشباب المديرية وتنمية المواهب البارزة بتقديم الدعم اللازم، ونتطلع إلى توسيع نطاق الدوريات لتكون على مستوى المحافظة".

 

وكان معهد Success للتدريب والتأهيل – الجناح التعليمي التابع للمؤسسة قد نظم بطولة "العمودي" للعبة البلياردو في الشارع الرئيسي في المديرية، ويسعى إلى تنظيم بطولة أخرى للعبة السنوكر، كما يهتم بإقامة الدوريات التنشيطية لفئتيّ النشء والشباب من وقت إلى آخر في عدد من الألعاب الرياضية، بإشراف ومتابعة من المؤسسة، التي تعتمد برامج متخصصة في رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة.

 

يستمر دوري كرة القدم المذكور آنفًا حتى 24 رمضان، وتستعد المؤسسة لتدشين المنافسات في دوري خاص بكرة الطائرة، تشارك فيه عشر فرق شعبية في مديرية المعلا، ضمن برنامجها الرياضي الرمضاني.


المزيد في رياضة
بحضور جماهيري غفير الضبيات تختتم دوري الفقيد محمود شرف
اختتم اليوم ألجمعه نهائي مباريات دوري الفقيد محمود شرف، في ملعب (نادي الضبيات) الرياضي. والتي جمعت فريق نجوم الضبيات/ وفريق اتحاد الضبيات. بدأت المباراة ليعلن الحكم/
الاتحاد يفوز على الوحدة بكأس فرع قدم الوادي بحضرموت
حقق فريق اتحاد سيئون فوزا ثمينا على فريق وحدة تريم عصر اليوم الجمعة على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بهدف وحيد ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم لأندية حضرموت
فوز الهجرين على عينات والشعلة على الاتفاق في بطولة كأس فرع قدم الوادي
ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بالوادي التنشيطية لأندية حضرموت الوادي التي نظمها فرع كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء , جرت عصر امس مباراتان على ملعبي جواس




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
-
اتبعنا على فيسبوك