آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:21ص

أخبار المحافظات


اللجنة الإشرافية للاختبارات بمكتب تربية حضرموت الساحل تناقش نتائج العملية الاختبارية لمرحلة الشهادة الاساسية لهذا العام

الأحد - 27 مايو 2018 - 06:00 م بتوقيت عدن

اللجنة الإشرافية  للاختبارات بمكتب تربية حضرموت الساحل تناقش نتائج العملية الاختبارية لمرحلة الشهادة الاساسية  لهذا العام

المكلا (عدن الغد )خاص :

 

بارك أعضاء اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة وحضرموت قرار تكليف الاستاذ جمال سالم عبدون من قبل وزير التربية والتعليم وكيلا للوزارة ومع استمراره كمدير لمكتب تربية المحافظة .

 

جاء ذلك في اجتماع اللجنة الدوري الذي عقد ظهر اليوم برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية بالمحافظة رئيس  اللجنة  الاستاذ جمال سالم عبدون لمناقشة نتائج العملية الاختبارية لمرحلة الشهادة الاساسية للعام الدراسي الحالي بعد استكمال رصد درجات الطلاب وتحليلها من قبل اللجان المختصة مع اقرارها  .

 

وفي مستهل الاجتماع أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة رئيس اللجنة الأشرافية الفرعية للاختبارات  بالمحافظة جمال سالم عبدون بالجهود التي بذلت  من قبل الجميع في أتمام العملية الاختبارية لشهادة المرحلة الاساسية على اكمل وجه ووفق ما خطط له من قبل اللجنة واثمر ذلك في الحد بشكل كبير في ظاهرة الغش بنظرا لتقيد الجميع بالأنظمة واللوائح وايضا التزام طلابنا وطالباتنا بالإرشادات والتوجيهات التي اعطيت لهم خلال العام الدراسي الحالي.

 

مؤكدا بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة سخرت كل إمكانياتها وجهودها البشرية المادية للحد من محاربة ظاهرة الغش والتي لقيت تجاوباً كبيراً من كافة منتسبي الحقل التربوي والتعليمي وجميع مكونات وشرائح المجتمع في المديريات .

 

واضاف عبدون الى ان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة اعتمدت اختبارات المرحلة الاساسية لهذا العام اختبارات شهادة وليس نقل مثل المحافظات الاخرى ذلك لاهمية هذه المرحلة وتهيئة الطلاب والطالبات على خوض اختبارات الشهادة في المرحلة الثانوية بجدية وحرص ومثابرة على حصد النتائج المشرفة لهم ولاسرهم  .

 

 منوها إلى أن هذه المؤشرات الايجابية تحققت بفضل من الله ودعم وجهود قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي أعطى قطاع التعليم منذ توليه أهتماماً كبيراً وخلق بذلك أستقرار تعليمي دراسي بكافة مديريات المحافظة .

 

مباركاً لجميع الطلاب الطالبات الذين حققوا المراكز الاولى والمتقدمة والنتائج المشرفة في التحصيل العلمي لاختبارات الشهادة الاساسية لهذا العام والذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في اليوميين القادمين عبر اثير إذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق من قبل اعضاء اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات على أن يتم تكريم العشر الاوائل في أنهاء شهادة المرحلة الاساسية كل  مديرياتهم بتنظيم حفل تكريمي لهم مع أسرهم.