آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


القيادي ابومشعل الكازمي يدين التفجير الارهابي بالمحفد ويعزي اسرتي الشهيدين

الأحد - 27 مايو 2018 - 02:42 م بتوقيت عدن

القيادي ابومشعل الكازمي يدين التفجير الارهابي بالمحفد ويعزي اسرتي الشهيدين
ابومشعل الكازمي

عدن (عدن الغد)خاص:

 دان القيادي في المقاومة الجنوبية العقيد علي الذيب ابومشعل الكازمي النائب الاول لمدير عام شرطة العاصمة عدن التفجير الارهابي الذي وقع بمديرية المحفد في محافظة ابين  مساء يوم السبت 26-5-2018م والذي خلف شهيد وجرحى.

 

و اجرى ابومشعل الكازمي اتصال هاتفي بالشيخ محمد سعيد حديج شيخ قبيلة آل حماد بن دواس باكازم عبر من خلال الاتصال الهاتفي عن عزاءه ومواساته لاسرة الشهيد اكرم مهدي مذيب حديج الكازمي الذي استشهد اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت طقم امني بالمحفد سائلاً المولى ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

كما اجرى ابومشعل الكازمي اتصال هاتفي آخر بالشيخ علي ضبيب الخليلي و خلال الاتصال الهاتفي عبر عن تعازيه لاسرة الشهيد سعيد محمد ناصر ضبيب الخليلي الذي استشهد برصاص عشوائي اطلقه جنود تابعين للحزام الامني بالمحفد عصر يوم السبت 26-5-2018م وفي الاتصال الهاتفي اوضح ابومشعل الكازمي لآل خليل انه لايوجد اي خلاف بينكم وبين اخوانكم من قبائل باكازم وان قيادة الحزام الامني عليها تقديم الجناة لامن محافظة ابين لاطفاء نار الفتنة .

مطالباً كل من علي هادي الحباضي قائد الحزام الامني بالمحفد وعبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بمحافظة ابين تسليم الجناة الذين اطلقوا النار بشكل عشوائي للجهات القانونية لينالوا جزاءهم العادل.

 

كما ترحم ابومشعل الكازمي على ارواح ابطال المقاومة الجنوبية من الشهداء الذين سقطوا مساء يوم السبت بجبهات الحدود وقدم العزاء لاسرتي الشهيدين القرن ناصر العلوي الكازمي وبن دنق الحاق الكازمي.

وقال ابومشعل الكازمي ان دماء باكازم التي تسيل دفاعاً عن الوطن  ثمنها غالي وعلى المغررين والمتغطرسين النظر لهذه الدماء والنظر لابناء باكازم بعين الاعتبار وان اي تهاون في سرعة انقاذ من بقيت روحه سيكون ضمن الملف المهمل لابناء باكازم واهمالهم وهم يقدمون خيرة ابطالهم واننا نرصد كل التجاهل لباكازم ونحذر كذلك مشعلي الفتن من النار التي يشعلونها بين ابناء باكازم ستحرقهم وسيكتوون بها.

 

وطالب ابومشعل الكازمي الاهتمام باسر الشهداء ومنحهم كل حقوقهم اسوة بالاخرين.