آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:52ص

رياضة


في بطولة شهداء المحضار الخماسية " النصر يقهر شمسان

السبت - 26 مايو 2018 - 10:14 م بتوقيت عدن

في بطولة شهداء المحضار الخماسية " النصر يقهر  شمسان

عدن (عدن الغد) خاص :

وشباب المنصورة  يكسب الروضة بسهولة حقق فريقا المنصورة والنصر فوزهم على الروضة وشمسان في بطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي وتقام مبارياتها على ملعب نادي وحدة عدن الخماسي .

مباراتين في إطار المجموعة الأولى شهدها ملعب نادي وحدة عدن الخماسي مساء الجمعة حيث جمعت المباراة الأولى فريقا النصر دار سعد وشمسان وانتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة  في مباراة شهدت تفوق لفريق النصر الذي تمكن من حسم نتيجة المباراة لمصلحته  .

سجل أهداف النصر علي محمد هدفين ، كارم السر اري ، سعيد وجيه بالخطى في مرماه ، فيما سجل اهداف شمسان مازن عبدالصمد ، محمد قراوي،  سعيد وجيه .

أدار اللقاء الحكم الحكم علاء البدوي ، عدنان محمد،  عماد وجدي مسجلا ، وراقبها وهبي فؤاد  .

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تمكن فريق المنصورة من الفوز على فريق الروضة بخمسة اهداف لهدف في مباراة شهدت تفوق واضح من قبل فريق المنصورة  الذي ظفر بثلاث نقاط ثمينة تضاف إلى رصيده السابق  .

سجل اهداف المنصورة الخمسة نبيل عبدالله ، فهمي محمد  ، بسام عبد الكريم،  شهاب علي ، سند إبراهيم خطى.في مرماه،  وسجل هدف فريق الروضة الوحيد عبدالحق سيف .

أدار اللقاء الحكم أحمد عون ، عبدالله العزب ، إيهاب باشراحيل ميقاتي  .

يوم السبت 10 رمضان راحة تزامنا مع إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا،  على أن يلعب مساء الأحد 11 رمضان فريقا الميناء والجلاء في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة  .