آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

رياضة


شمسان في مواجهة حسان في اولى مباريات دوري نجوم الزمن الجميل في مديرية الصعيد بشبوة

السبت - 26 مايو 2018 - 05:53 ص بتوقيت عدن

شمسان في مواجهة حسان في اولى مباريات دوري نجوم الزمن الجميل في مديرية الصعيد بشبوة

الصعيد (عدن الغد) خاص:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد محافظة شبوة تقيم إدارة الشباب والطلاب الدورة الرمضانية لكرة القدم لنجوم الزمن الجميل والتي ستقام منافستها على ملعب الكويدر بمنطقة يشبم .

وستنطلق منافسات البطولة عصر اليوم السبت 10 رمضان 1439 بلقاء سيجمع فريقي شمسان بنظيرة حسان .

وحيث تم تقسيم نجوم الزمن الجميل الى 6 فرق وهي شمسان وحسان والشعب والشعله واليرموك والتلال وبعدها قسمت الفرق الى مجموعتين على ان تلعب كل مجموعة على حده ويتاهل بطل المجموعة ووصيفها الى دور الأربعة.

وعقب أجراء مراسيم القرعة أكد الأستاذ عبدالحميد العولقي رئيس ادراة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد بان هذه الدورة الرمضانية جاءت من أجل استعادة الذكريات لنجوم الزمن الجميل الذين مثلوا الكرة الصعيديه في العديد من الأنشطة الكروية على مستوى المحافظة وخارجها .

وأضاف اننا في ادارة الشباب والطلاب لدينا خطة موضوعه لإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترة المقبلة لما فيه تنشيط الحركة الشبابية والطلابية الراكدة في مديرية الصعيد.

وفي ختام حديثه قدم شكره الجزيل للشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة والأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد والأخ صلاح بارشيد رئيس إدارة الشباب للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة لتفاعلهم وتعاونهم لما فيه مصلحة نجاح البطولة كما شكر جميع لاعبي الزمن الجميل على تلبيتهم الدعوة والمشاركة في هذه البطولة .

*من عبدالقادر العنقري