آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


مريسي 24 .. الجزيرة يحتفظ بحظوظ التأهل بثلاثية في شباك الشرارة

السبت - 26 مايو 2018 - 04:17 ص بتوقيت عدن

مريسي 24 .. الجزيرة يحتفظ بحظوظ التأهل بثلاثية في شباك الشرارة
جائزة الافضل في اللقاء

خالد هيثم

انتزع لاعلي فريق الجزيرة نقاط مواجهتم للشرارة ، مساء الجمعة على أرضية ملعب الفقيد حسين باوزير ، ليحتفظوا بحوظهم في
بلوغ الدور الثاني من بطولة مريسي 24 ، التي تقام برعاية وزير الشباب نايف البكري وينظمها اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن.
الجزيرة دخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث بعدما خسر المحطة الاولى امام فحمان .. لهذا اتضحت الرغبة مبكرة لدى لاعبيه الذين وجدوا انفسهم الافضل في كل شيء امام قدرات اقل لدى لاعبي الشرارة ، فترجم لاعبي الجزيرة حضورهم الأفضل بوصول متكرر الى مناطق الدفاع وحارس الشرارة ، الا ىانهم اضاعوا فرص سانحة لنيل الأسبقية وخدش الشباك ، قبل أن يتحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة 32 ترجمها ناصر عبدالله ناصر في شباك الشرارة ، ثم عاد مرة اخرى ليضاعف النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الاخيرة من الشوط.

في الشوط الثاني حاول لاعبي الشرارة عمل الشيء المختلف وتريتب اوضاعهم على أرضية الملعب ، ببعض التغييرات ، فشنوا بعض الهجمات بغاية التقليص ، إلا أن سؤ حالة كثير من لاعبيه لم تنمنحهم قدرة الوصول إلى الشباك ، ففاجأهم الجزيرة بهدف ثالث سجله عبدالحميد احمد صالح ، في منتصف الشوط .. لتمر باقي الأوقات على حالة غير مستقرة في اداء الفريقين وفرص قليلة ، لتصل المباراة إلى نهايتها بثلاثية الجزيرة دون رد للشرارة , الذي سيخوض مباراته القادمة امام فحمان.

جائزة الافضل في اللقاء المقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري " عشرة الف ريال" نالها لاعب الجزيرة ناصر عبدالله ناصر" الذي منح ايضا عشرون الفر يال يقدمها المجلس الأنتقالي الجنوبي.
ادار اللقاء اكرم السقاف وساعده خلف اللبني وجمال عبده وسليم محمود رابعا وراقبه امين بلال.
السبت لن تكون هناك مباراة في برنامج البطولة على ان تستأنف الاحد بلقاء نصر الضالع والروضة.