آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


اللواء الركن شلال شائع : كسرنا شوكة الحوثيين في الضالع وحطمنا على أسوار عدن أحلام إيران التوسعية

السبت - 26 مايو 2018 - 01:12 ص بتوقيت عدن

اللواء الركن شلال شائع : كسرنا شوكة الحوثيين في الضالع  وحطمنا على أسوار عدن أحلام إيران التوسعية

عدن((عدن الغد)) خاص :

بمناسبة مرور ثلاث سنوات على أول انتصار عسكري حققته المقاومة الشعبية الجنوبية على مليشيات الحوثي الإيرانية في محافظة الضالع  قال اللواء الركن/ شلال علي شائع  قائد المقاومة الشعبية الجنوبية  مدير أمن العاصمة عدن واهم أبرز قيادات الحرب  ان اول مواجهة عسكرية  كسرت فيها شوكة الحوثيين كانت في  الضالع  وحطم فيها  أبطال المقاومة  أسطورة الحوثيين في أودية وجبال الضالع الأبية وتشربت الأرض من دماء الرجال الذين هبوا  من كل القرى أسود كرارين ومزقوا  ألوية وكتائب البغي الإيرانية شر  ممزق  ونثروا  جثث  الأعداء في كل واد وموقع.

وخاطب اللواء الركن/  شلال شائع أبناء الجنوب قائلا  أيها الأبطال النشامى في كل محافظات ومديريات الجنوب الحبيب لقد كنتم خير سند وصانع للانتصار  في الضالع فمنكم من شارك بسلاحه ودمه وماله  وأخر بالدعاء الصادق الأخوي  لقد جسدتم  لوحة في الإخاء والتكاتف  لا استطيع وصفها  هنا .

وقال اللواء الركن/ شلال شائع أهلي وأحبتي أبناء شعبنا العظيم لقد كنا في خطوط المواجهة يسقط رجالنا واحد بعد الآخر  مقبلين غير مدبرين  وكانت أفئدتكم وأرواحكم  معنا ودعائكم لنا خير زاد في تلك الظروف  العصيبة والليالي  السود التي  كان بها الموت يحيط بالضالع  وأهلها .

وأضاف اللواء الركن/ شلال شائع . لله الحمد حمدا كثيرا انتصرت الضالع وانتصرت لحج وأبين وحضرموت وشبوة وهاهم  أبناؤكم  أسياد على ارضهم بعد أن زهق الباطل وسقط إذناب  المجوس  تحت إقدامنا جثث هامدة  بالآلاف وحطمنا على أسوار عدن أحلام إيران التوسعية في المنطقة ولازلنا مستمرون في معركة تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب معركة الشرف  والكرامة.

وقال اللواء الركن/ شلال شائع في هذه المناسبة العظيمة نقدم كبير شكرنا وامتناننا لدول التحالف العربي بقيادة  السعودية والإمارات الشريك الرئيسي بهذا الانتصار العظيم و  الذين قدموا  كل الدعم لكي نصل إلى ما وصلنا اليه اليوم من تمكين على الأرض .

ختاما نسأل  الله تعالى ان يتغمد الشهداء الأبطال الذين سقطوا في هذه المعارك المقدسة وهم يدافعون عن الدين والوطن،  الشفاء للجرحى ، الحرية لشعبنا الأبي المناضل .