آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:54م

أخبار وتقارير


القيادي الجنوبي باعش : علينا تشخيص الحالة الجنوبية قبل تحديد العلاج

السبت - 26 مايو 2018 - 12:02 ص بتوقيت عدن

القيادي الجنوبي باعش : علينا تشخيص الحالة الجنوبية قبل تحديد العلاج
القيادي الجنوبي العميد / عبدالقوي باعش

عدن (عدن الغد) خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي العميد / عبدالقوي باعش إن ما يحتاجه الجنوبيون اليوم هو تشخيص الحالة الجنوبية قبل تحديد العلاج لها .

وأشار القيادي الجنوبي باعش إلى أن هناك دعوات جنوبية تدعو إلى وحدة الصف وأخرى تدعو لمزيد من التفاهمات وكلتيهما صحيحة وإيجابية، حيث قال :"البعض يدعو الى وحدة الصفوف والبعض الاخر يدعو الى مزيد من التفاهمات وكليهما دعوات ايجابية".

وأكد العميد / عبدالقوي باعش أن على الجنوبيون تشخيص الحالة الجنوبية قبل تحديد العلاج، مستغرباً من الصراع الجنوبي في ظل غياب السلطة والثروة، حيث قال :"لكن الاهم هو تشخيص الحالة الجنوبية قبل تحديد العلاج الازم بمعنى لماذا يتصارع الجنوبيين في ظل غياب عوامل الصراع والمتمثل في السلطة والثروة وبغيابها تسقط عوامل الصراع ويبقى الوطن المنشود الذي يفترض ان يلتزم الكل بضرورة عودته".

وقال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالقوي باعش إن اعتراف الجنوبيين ككل بالمسئولية يسهل الوصول إلى التشخيص الحقيقي للصراع الجنوبي الجنوبي الذي وصفه بـ(التمصيل)، حيث قال :"ولم ولن يتحقق ذلك دون اعتراف الكل بمسؤولية الكل عن عودة الوطن وبالتالي نصل الى التشخيص الحقيقي للصراع الجنوبي الجنوبي وهو صراع التمثيل!!".