آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:40م

رياضة


عدن .. سكنية 20 يقهر العيدروسي بهدف ويقصيه من البطولة

الجمعة - 25 مايو 2018 - 10:00 م بتوقيت عدن

عدن .. سكنية 20 يقهر العيدروسي بهدف ويقصيه من البطولة

عدن (عدن الغد) خاص:

خطف فريق سكنية 20 بطاقة العبور للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه على فريق العيدروسي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

هدف فرق سكنية 20 جاء في  بداية الشوط الأول من اللقاء عن طريق لاعب الفريق صالح الددو من لعبة  ارتدت من حارس فريق العيدروسي عبودي كوكني  الذي أبدع في التصدي للكرتين السابقتين قبل ان تصل للمهاجم الذي أودعها الشباك مسجلا هدف الأسبقية لفريقه .

بعد الهدف نشط فريق العيدروسي كثيرا واستطاع من السيطرة على مجريات المباراة وسنحت أمام مهاجميه عدد الفرص التي لم يستفد من إحداها لينتهي الشوط بهذا الهدف .

شوط المباراة الثاني كان رتيبا وكثرت فيه الالعاب والكرات العشوائية ولم يشهد اي جديد سوى بعض الهجمات الخجولة التي نتج من إحداها احتساب ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب سكنية 20 محمد علي فريد داخل منطقة الجزاء لم يتوانى الحكم من أطلاق الصافرة معلنا ركلة جزاء ابدع الحارس عبودي كوكني في أبعادها بطريقة رائعة  خارج الخشبات الثلاث مبقيا النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة التي انتهت بفوز سكنية 20 بهدف الشوط الأول ليتأهل فريق سكنية 20 إلى الدور الثاني من البطولة فيما غادر فريق العيدروسي البطولة من أدوارها الأولى  .

أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق حمادة شوقي  .

نال جائزة احسن لاعب في المباراة حارس فريق سكنية 20  وليد الشلالي  والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال سلمها الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  .

يلعب السبت 10 رمضان فريقا فتح التواهي والتصدي دار سعد ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .

 

*من علاء عياش