آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

رياضة


في خماسي عدن 14.. عبر البحار يقضي على تموين البواخر والإعلام يمسح مطابع الكتاب

الجمعة - 25 مايو 2018 - 08:22 م بتوقيت عدن

في خماسي عدن 14..  عبر البحار  يقضي على تموين البواخر  والإعلام يمسح مطابع الكتاب

عدن (عدن الغد)خاص:

 

اضاع فريق تموين البواخر الفوز في  مباراته امام شركة عبر البواخر  وبالتالي اضاع فرصة تأهله الى الدور الثاني من بطولة الكرة الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي على ملعب المنصورة للشركات والمؤسسات بعدن..

وكاد بإمكان شركة عدن لتموين البواخر ان يكسب المباراة لو انه حافظ على تقدمه بالهدف الذي سجله اللاعب/ عبدالله شطيرة لكنه لم ينجح في المحافظة على النتيجة بعد ان استطاع قبطان البحار/ محجوب الخطيب من قيادة السفينة الى بر الامان مستغلا براعة لاعبيه ويسجل هدفين رائعين عن طريق النجمان/ اياد عثمان ومروان قردع لتنتهي المباراة بهدفين لهدف ويعلن فريق عبر البحار عن نفسه اول المتأهلين الى الدور الثاني ..

 

وبكل جدارة تأهل فريق الإعلام الى الدور الثاني بالرغم من مشاركته في البطولة لاول مرة مره واحسن الكابتن/ ياسر حسن  صنعا بقيادة الفريق الى الدور الثاني بعد ان امطر فريق مطابع الكتاب بثمانية اهداف لأربعة تألق فيها بشكل ملفت النجم / ميثاق صالح والذي سجل لحاله خمسة اهداف كما تالق كعادته الرائع بكل شيء/ حلمي محفوظ والذي سجل احد اروع الاهداف في البطولة كما سجل للإعلام/ انيل محجوب ومياس عثمان وللمطابع/ امجد فواد واحمد الحسني هدفين وطارق احمد علوي كان هدفه من ضمن افضل اهداف الدوري..

وهكذا تأهل فريق الإعلام بفضل تألق لاعبيه وابرزهم/ ميثاق صالح وسامي الكاف  وحلمي محفوظ والقائد/ ياسر حسن داخل الملعب وخارجه والمحك في المباراة القادمة لتحديد بطل المجموعة ...

المباراتان ادارهما طاقم تحكيمي مكون من / ايهاب باشراحيل وعماد وجدي وجمال عبده وعلي عبدالقادر المراقب/ ماهر حسن...

 

   تكريم ميثاق والقردع ...

 

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي  قد كرم لاعب عبر البحار/ مروان قردع بجائزة مالية سلمها النجم/ مشتاق محمد سعد كما كرم لاعب الإعلام/ ميثاق صالح بجائزة ماليه كاحسن لاعب في مباراة فريقه ضد المطابع سلمها النجم/ هاني عبدالكريم..

 

المباريات بدأت تشد الجماهير    للحضور بعد الحضور اللافت لمسئولي المرافق ونجوم الرياضة وابرزهم ابوبكر سببع قائد شرطة القاهرة وفواد عباس ومختار الصنعاني وعدد كبير من النجوم وعشاق الرياضة.

* من محمد احمد النعماني