آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

أخبار وتقارير


رسالة اسرة شهيد تكتبها - زوجة شهيد

الجمعة - 25 مايو 2018 - 03:12 م بتوقيت عدن

رسالة اسرة شهيد    تكتبها - زوجة شهيد

عدن (عدن الغد)خاص:

بسم الله الله الرحمن الرحيم

 

الى من لاسلام عليهم ولا رحمة الله ولا بركاته.بعد طول الانتظار والتردد على مكاتبكم المكيفة والإنتظار باب مقراتكم والانتظار الى سياراتكم المصروفة لكم لكي نسألكم عن معاش الشهداء وانتم لاتلتفتون ولاتعيرون ولا تريدون تسمعون شيء .

 

ثلاث سنوات منذ ان نال شهيدنا البطل الشهادة في جبهة المطار على اسوار مطار عدن الدولي محاولين تحريره ،بعد قدومهم من جبه بئر احمد باحدى الدبابات اسنادا لبقية المقاتلين المقاومين ليلقى ربه شهيدأ وهو مقبل وليس مدبر مواجه جحافل قوات الاحتلال الحوثوعفاشية.

 

وبعد هذه المدة التي لايعلم بها الا الله كيف نقتات ونعيش ونعالج الاطفال بعد رحيل رب الاسرة شهيدا الى جوار ربه.فهل لزم لنا متابعة من فرضوا  انفسهم رعاة على اسر الشهداء بعد تزويدنا لهم عشرات الملفات طبق الاصل وفي كل لجنة وفي كل مكتب.

 

اذا كانت الفترة ثلاث سنوات غير كافية لتوثيق الشهداء وعمل بيانات لهم وترقيمهم وصرف معاشات فهل سيستطيعون عمل دوله وسيعودوا  لنا مؤسسات الدولة وهياكلها.

 

هؤلاء لايستحقون ان يؤتمنوا  على اسر من اوصلوهم الى سدة الحكم والى المكاتب المكيفة ونحن نشحت في ابوابهم لكي نحصل على الفتات لنطعم به اسر الشهداء الذي لبوا  نداء الوطن والواجب وحملوا  السلاح الخاص بهم وتوجهوا  الى الجبهات ليقابلوا  الاعداء وجها لوجه ليحرروا الارض والعرض من جحافل الاحتلال.

 

ان شهيدنا البطل وكل الشهداء الاماجد لم يلبسوا  البراقع ولن يرتدوا  العبايات ليتنكروا  ويفرون بجلودهم بل حملوا  بنادقهم الشخصية  ووضعوا ارواحهم في اكفهم ولم يحلموا بالمناصب والسيارات والبيوت الفاخرة والحراسات .بل حلموا  بدولة النظام والقانون الدولة الجنوبية المستقلة .اليوم نقول لاؤلائك المسؤولين عن معاشات الشهداء ان نحن لن نسكت عن فسادكم وسنواجهكم ولن نسمح بسرقة قوت اولادنا وسط هذا الشهر الكريم.

 

نعرف حق المعرفة كم عدد الشهداء وكم اصبحوا  الان مثلهم مثل الجرحى والتزييف الحاصل بذلك أضعتم فيه البوصلة بتحديد منهم الشهداء الحقيقيين .

 

لن نناشدكم بعد هذه الرسالة ولكن سنشن ثورة ضدكم وضد كل من امتطى صهوة جواد هذه الثورة من الذين لبسوا البراقع والشراشف وعبايات النساء والساكنين في اضخم الفنادق ونحن نتجرع الجوع والعطش ويعاني اولادنا من سؤ التغذية.نتيجة فسادكم وعدم استطاعتكم تامين حياه كريمه لاسر الشهداء بل ابسط مقومات الحياة لمن وهبوا لكم الكرامة .

 

فان افتكرتم بأنكم ستستطيعون النيل من اسر الشهداء فانتم واهمون لقد انجبنا اولاد من صلب اؤلئك الرجال الابطال سيأخذون حقهم من اعناقكم ايها الجبناء.لقد فاض الكيل فلن نستطيع الصبر اكثر مما صبرنا.

 

عندما نشاهد من يستلمون المعاشات باسم الشهداء وهم بعيدين عن من استشهدوا  في جبهات القتال ونحن نعاني الجوع والعطش فلن نسكت عليكم وعلى قاداتكم الهاربين خارج اسوار الوطن .

 

حتى يحق الحق ويكرم الشهداء ويصرف معاشاتهم وكل مستحقاتهم ليس من جيوبكم ولا من ممتلكاتكم ولكن من مدخرات هذا الوطن الذي سقط الشهيد من اجل ان ينعم الشعب الجنوبي بالحرية والرخاء ليس من اجل تحصلوا ايها الفسدة على مزيد من خيرات هذا الشعب وتتركوا هذا الشعب فقيرا يصارع الجوع والموت البطيء وتقضون على أسر اشرف الرجال .

 

اتمنى من كل الشرفاء القائمين على الصحافة الحرة والمواقع الالكترونية وجميع الجروبات إيصال هذه الرسالة الى من يهمهم الامر ابتداء  من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودول التحالف والى ابسط موظف مختص في صرف وتسوية معاشات اسر الشهداء.

 

 بقلم: الاستاذة:  اسياء علي يحيى صالح الضالعي "زوجة الشهيد البطل هيثم ثابت مانع احمد من مواليد المسيمير محافظه لحج".