آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


في بطولة شهداء المحضار الخماسية .. الجزيرة يقهر حامل اللقب فريق التلال بثلاثية

الجمعة - 25 مايو 2018 - 02:56 م بتوقيت عدن

في بطولة شهداء المحضار  الخماسية .. الجزيرة يقهر حامل اللقب فريق التلال بثلاثية

عدن (عدن الغد)خاص:

حقق فريق الجزيرة مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من الإنتصار على فريق التلال حامل لقب البطولة بثلاثة أهداف لهدف في إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة  من بطولة شهداء المحضار ( محضار الصانبي ) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن  وتقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك  .

اهداف اللقاء الأربعة سجلت جميعها في الشوط الثاني من المباراة حيث افتتح خالد علوي النتيجة للجزيرة في د 6 من الشوط ، ليضاعف رياض باحزيم النتيجة للجزيرة بهدف ثاني مع حلول د 12  ، ليقلص التلال النتيجة في د 14 عبر عصام السمان ، ليعود الجزيرة مجددا بهدف تعزيز النتيجة الهدف  الثالث والذي سجله مسرور مريس في  د 17 من عمر الشوط الثاني محققا فوزا ثمينا في  البطولة على فريق التلال حامل لقب النسخة الماضية من البطولة  .

أدار اللقاء تحكيميا هاملي كليب ، جمال عبده،  صلاح قائد مسجلا ، وراقبها وهبي فؤاد .

وكانت نتائج المباراتين الماضيين والتي  تمكن في الأولى فريق شمسان من الفوز على فريق الروضة بتسعة اهداف لأربعة في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في حساب المجموعة الأولى  .

وتغلب فريق وحدة عدن على فريق اتحاد الشرطة بخمسة اهداف لأربعة في حساب المجموعة الثانية من البطولة والتي اقيمت أمس الأربعاء على ملعب نادي الوحدة الخماسي .

تقام الجمعة 9 رمضان مباراتين يلتقي في  الأولى شمسان والنصر عدن ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا المنصورة والروضة في  حساب المجموعة الأولى  من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.