آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


تحت شعار "اللمة الجنوبية".. شباب عدن يقيمون إفطار جماعي بساحة العروض خورمكسر

الجمعة - 25 مايو 2018 - 04:08 ص بتوقيت عدن

تحت شعار "اللمة الجنوبية".. شباب عدن يقيمون إفطار جماعي بساحة العروض خورمكسر

عدن (عدن الغد) خاص:

اقام اتحاد شباب خورمكسر مساء اليوم الخميس الموافق 8 رمضان إفطار جماعي بساحة العروض في خورمكسر بإسم اللمة الجنوبية .

وشارك المئات من أبناء مديريات العاصمة عدن في الافطار الجماعي لتجسيد معنى اللمة الجنوبية وتعزيز روح الاخوة والتكافل وتوطيد العلاقات المجتمعية بين ابناء الشعب الجنوبي.

وحضر الافطار الجماعي العديد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية والقيادات العسكرية وأبرزهم الاستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية والشيخ هاني اليزيدي مدير عام مديرية البريقة والأفندم جمال الصبيحي قائد كتيبة في معسكر بدر والأستاذ طلال الدماني رئيس نادي الجلاء الثقافي والاستاذ محمد الصبيحي عضو نيابة والاستاذ حيدره الكازمي رئيس المنتدى الوطني للطفولة والشباب.

وفي سياق متصل تحدث الشاب جلال المنصوري نائب رئيس إتحاد شباب خورمكسر : هدف الافطار واللقاء لتعزيز التواصل والتنسيق بين شباب مديريات العاصمة وتفعيل روح المشاركة والتعاون وتوطيد روح الاخزة والمحبة بين اطياف المجتمع وللم الشمل الجنوبي بعيدا عن المماحكات والمناكفات السياسية التي يعيشها الشارع الجنوبي نشكر كل من حضر ولبى الدعوة وساهم وشارك في نجاح فعالية اللمة الجنوبية.

وفي كلمة للاستاذ حيدره الكازمي رئيس المنتدى الوطني للطفولة والشباب قال فيها : نشكر إتحاد شباب خورمكسر لتبنيه مثل هذه الفعاليات التي تساهم في ترابط النسيج الإجتماعي بين ابناء الوطن.

وتأتي هذه الفعالية ضمن عدة انشطة ومشاريع يقيمها اتحاد شباب خورمكسر في شهر رمضان مبارك.