آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

رياضة


الشرجبي يشيد بفريق الموانئ في الخماسي ويشكر اهتمام ودعم الإدارة بقيادة امزربه

الجمعة - 25 مايو 2018 - 01:54 ص بتوقيت عدن

الشرجبي يشيد بفريق الموانئ في الخماسي ويشكر اهتمام ودعم الإدارة بقيادة امزربه

عدن((عدن الغد)) خاص :

عبر الدكتور المعروف/عبدالرحمن الشرجبي عن سعادته بمستوى فريق موانئ عدن وتأهله إلى الدور الثاني من بطولة الخماسي بعدن وقال الشرجبي.

اليوم فريقنا البطل ..قلب كل التوقعات.وخلط الأوراق واجبر طائرة اليمنيه على الهبوط اضطراريا بعد الإعصار الهادر الذي اقتلع كل الحواجز والسواتر التي حاول نجوم اليمنية وضعها أمام الإصرار والعزيمة لنجوم مواني عدن.

الذين أمطروا شباك اليمنية بالأهداف الجميلة والسيطرة الميدانية الكاملة.

حمل الفريق بجهازه الفني والإداري ولاعبيه الأفذاذ رائه المواني عاليه خفاقة.

وسطروا ملحمة بطوليه توجت بستة أهداف جميله مقابل هدفين.

مبروك لقيادة المؤسسة ممثله بالاستاذ القدير الدكتور محمد امزربه الرئيس التنفيذي..الذي يقدم الدعم والاهتمام بسخاء لفريق المؤسسة وكذلك مهندس الانتصارات الأستاذ عبد الرب الخلاقي الذي وضع اللمسات الأولى لتشكيل هذا الفريق البطل.

والتحية والتقدير لكل من وضع بصمه دامغة لهذا التأهل الاستثنائي الممزوج بالإصرار والعزيمة والإخلاص لفانيلة المؤسسة..وأخص بالذكر ربان السفينة الكابتن خميس الذي استطاع في فتره قياسيه أن يصنع المستحيل .

ويحقق الإنجاز ..وكذلك نحلة الفريق والقلب النابض بالعطاء نجم شمسان الأسبق الكابتن رامي عبد الجواد.

والقادم بقوه ..صاحب المجهود الوافر والقلب الكبير والاراده الحقيقية الكابتن عفيف مهدي والتقدير والاحترام لصناع الإنجاز والتأهل إخطبوط حراسة المرمى /صدقي وزميله الأنيق في الحراسة /الكابتن فادي ونجم الدفاع ..الذي يلعب بإخلاص وحب وفدائيه وتألق الكابتن فؤاد الضيقان و صاحب المهارة والمجهود الوافر الكابتن محمد حسن.

ونجم شمسان الأسبق صاحب التكنيك العالي الكابتن جلال جميل..وزميله النجم الكبير صاحب اللمسات السحرية..جميل ياسين وفاكهة الفريق ومفتاح النصر صاحب اللمسات الجميلة الكابتن وهبي بحصو..والمايسترو الانيق صاحب القدم الذهبية  واللمسات الراقية الكابتن ياسر جنجبيز وصاحب الفكر الكروي الراقي والإمكانات الفنية الكبيرة دينامو الفريق الكابتن عمر شيخ.

وصاحب الإصرار والعزيمة واللمسات السحرية والأسلوب الراقي الكابتن بإصره ونجم الميناء الأسبق العقل المفكر الكابتن نوار واللاعب الأنيق صاحب اللمسات الهاديئه والمتقنة الكابتن فهمي الطيب ولا ننسى صاحب القلب الطيب والجندي المجهول لاعب المجهود الوافر والمثابر الكابتن الحربي.

وتحيه خاصة من القلب لكل من تواجد ودعم وأزر الفريق وتعشم عناء الحضور والمساندة.

الاستاذ القدير صابر السنيدي نجم الوحدة الأسبق ودينامو إدارة الخدمات والاستاذ القدير عبد الكريم قاسم..لاعب الصمود الاسبق وصاحب الحضور المتميز والاستاذ القدير الشخصية الرياضية والاجتماعية ورئيس نقابة المواني خالد ابو نجيب

وهي موصولة لكل الجنود المجهولين ويأتي في ألمقدمه الشيخ صالح الصومعي وكل من وضع بصمه في طريق الانجاز والتألق والتأهل كلهم لهم التحية والتقدير وعلى رأسهم الدكتور محمد امزربه رئيس مجلس الاداره.

بمؤسسة موانئ عدن الذي يعتبر شعله من النشاط والحيوية والذي عمل نقله نوعيه في مسار مؤسسة المواني في ظل الكثير من المصاعب والمعوقات بالاضافه إلى جهوده على مختلف التصعد وحاليا يسهم بشكل فاعل في تأسيس فريق يمثل مواني عدن للمشاركة في مختلف المسابقات..لتنشيط قدرات عمال المؤسسة في المجال الرياضي وفي الطليعة دعمه.مشاركة الفريق في الكرة الخماسي الذي ينظمه ويدعمه باقتدار البنك الأهلي اليمني فلهم مني خالص حبي وتقديري للجميع ورمضان كريم .

 * من النعماني  ابو شامل