آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


نماء أبين تدشن توزيع السلال الغذائية لعدد من شرائح المجتمع

الخميس - 24 مايو 2018 - 09:14 م بتوقيت عدن

نماء أبين تدشن توزيع السلال الغذائية لعدد من شرائح المجتمع

ابين ((عدن الغد)) خاص :

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية .. دشنت جمعية نماء الاجتماعية التنموية الخيرية بأبين صباح اليوم في مقرها بمدينة الكود بأبين برنامج الشركاء للأسر الفقيرة والنازحين ومرضى السرطان لشهر رمضان المبارك لعام 1439م - 2018م .

حيث قامت الجمعية بتوزيع السلة الغذائية للأسر الفقيرة والتي تشمل : " 10 كيلو دقيق - 5 كيلو سكر - 5 كيلو أرز - 2،16 لتر زيت - قصعة حليب دانو - قصعة عصير تانج - قصعة كستر " إستفاد منها ( 50 ) أسرة .

أما برنامج الشركاء فيشمل على سلل غذائية ولحوم رمضان وغارمين .

من جانبها أوضحت رئيسة جمعية نماء الاجتماعية التنموية الخيرية بأبين أ/ عزيزة إبراهيم أن مؤسسة صلة للتنمية تواصل برامجها الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين ومرضى السرطان في شهر رمضان المبارك هذا العام كتقليد سنوي درجت المؤسسة على تنفيذه لجمعية نماء الإجتماعية التنموية الخيرية في محافظة أبين وغيرها من الجمعيات بالمحافظة وبهذا الشهر المبارك نتوجه بعظيم شكرنا لقيادة مؤسسة صلة للتنمية على عطائها الخير والمتواصل لنا آملين أن تحذو سائر المؤسسات الداعمة حذوا مؤسسة صلة للتنمية لتتسع دائرة العطاء لتشمل أعداد أخرى من الفقراء والمحتاجين .

وفي تصريح لعدد من المستفيدين من السلة الغذائية عبرت عدد من الأخوات عن شكرها لمؤسسة صلة للتنمية وجمعية نماء الاجتماعية التنموية الخيرية على تقديمها السلة الغذائية في هذا الشهر الفضيل الذي أحياء فيهم الأمل بأن أهل الخير مازالوا موجودين على الأرض وما زال الله سبحانه وتعالى المعين لهذه الأيادي الخيرة متمنيين تواصل هذا العطاء والإغاثة للمحتاجين والفقراء .

* من نظيركندح