آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

رياضة


الشرطة تطفئ الحسوة والموانئ تغلق المطار في بطولة الخماسي بعدن برعاية البنك الأهلي اليمني

الخميس - 24 مايو 2018 - 09:06 م بتوقيت عدن

الشرطة تطفئ الحسوة والموانئ تغلق المطار في بطولة الخماسي بعدن برعاية البنك الأهلي اليمني

عدن((عدن الغد)) خاص :

أكد فريق الشرطة علو كعبه وقوته في المنافسة على البطولة  بعدما  رفع رصيده الى ست نقاط لحساب المجموعة الثانية  من منافسات الكرة الخماسي التي ينظمها البنك الأهلي للمؤسسات والشركات للعام ال14 على التوالي .

وحصد الشرطة الثلاث النقاط على حساب فريق محطة الحسوة في المباراة التي جرت بينهما عصر الخميس في اطار الدوري .

والحقيقة لم يكن فوز الشرطة سهلا في المباراة فقد عانى كثيرا من فريق الحسوة الذي ظهر أفضل من المباراة السابقة لكن النهاية كانت رائعة للشرطة عندما حسم اللقاء بسبعة أهداف لخمسه سجل للشرطة كلا من / سالم حسين أربعة أهداف وعلي محمد هدفين وهدف لحسين احمد فضل بينما سجل للحسوة كلا من المتألق/  زكي عبدالله ثلاثة أهداف وهدف لكل من/ غسان دهيس وقاسم احمد غلي .

وعقب المباراة تم تكريم لاعب الشرطه/ سالم حسين بجائزة ماليه مقدارها عشرة ألاف ريال مقدمه من المجلس الانتقالي سلمها النجم الوحداوي/ سعيد عبدالكريم.

الموانئ تغلق المطار

وواصل فريق مؤسسة الموانئ انتصاراته تواليا ونجح في إضافة ثلاث نقاط المباراة ليرفع رصيده إلى ست نقاط على حساب فريق اليمنية والمطار والذي لم يظهر بهذه البطولة بما كان متوقعا بعكس فريق الموانىء والذي يسير بخطوات رائعه حتى الان ويخطف لنفسه بطاقة التاهل بعدما سجل خمسة أهداف في مرمى المطار واليمنية مقابل هدفان.

سجل للموانئ كلا من / ياسر عبدالله هدفين وهدف لكل من / عبدالله احمد عبده ومعين فيصل  ونوار نجيب بينما سجل لليمنية/ خالد احمد ناصر وشرف محفوظ.

وفي نهاية المباراة تم تكريم حارس مرمى موانئ عدن/ صدقي محمد عمر بجائزة ماليه مقدمة من المجلس الانتقالي سلمها القيصر الشمساني/ ايهاب حيدر.

المباراتان أدارهما/ خلف اللبني واكرم السقاف ونائل عوشان واحمد خليفه وراقبها/ هشام الجاروني.

 شكرا لقيادة الموانئ

تحية خاصة  لقيادة مؤسسة  موانئ عدن تفاعلهم مع الفريق وحضورهم   وتشجيعهم  للفريق في البطولة وتحفيزهم بوجبات عشاء فالتحية لهم جميعا وبالأخص المدير العام/ محمد امزربة ومدير التفتيش/ عبدالكريم العفيفي والاخ/ عبدالسلام والاخ/ صابر السنيدي والدكتور/ عبدالرحمن الشرجبي فلهم جميعا خالص التحية وهكذا المسئولية والا فلا .

* من  النعماني ابو شامل