مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 20 مايو 2019 07:18 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

حذر من الفجوات التي يستغلها أخوان اليمن.. الشيخ عرفات ابو عبدالله يشيد بمبادرة الشيخ هاني بن بريك ويدعو لتفاعل معها

الخميس 24 مايو 2018 04:58 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

اشاد الشيخ "عرفات أبو عبدالله" بما جاء في تغريدة القائد البارز في المقاومة الجنوبية الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي دعا فيها لجمع الكلمة وتوحيد الصف الجنوبي بكل تشكيلاته السياسية والعسكرية .

واكد "الشيخ ابو عبدالله"على ضرورة الاخذ بالمبادرة التي اطلقها الشيخ هاني بن بريك التي قال فيها ان اليد الجنوبية ممدودة لمن يريد عودة الجنوب وتفويت الفرصة لمن يغرس روح العدائية بيننا وبين اخوتنا الجنوبيين في الرئاسة والحكومة بمن فيهم وزير الداخلية الميسري كجنوبي.

وقال "ابوعبدالله الشيخ عرفات" في تصريح صحفي : دعوة الشيخ هاني لجمع كلمة الجنوبيين بمثابة مبادرة اطلقها لتوحيد الصف الجنوبي .وضرورة تفاعل الجميع مع المبادرة وان يلتف الجميع حول اخوانهم لتوحيد الصف الجنوبي , وترك الخلاف والاختلاف واسبابه ونبذ الدعوة الى المناطقية والعنصرية التي دسها في اوساط الجنوبيين العدو العفاشي والرافضي الحوثي والإخواني , فهم يدسون الدسائس و يتربصون بالجنوب وأهله فهم متحدون على الجنوب وأهله ومكتسباته ومقدراته .


واشار الشيخ عرفات ابو عبدالله الى مكر أخوان اليمن المتمثلين بحزب (الأصلاح) الذين تركوا الحوثي وما فعله بهم من تنكيل وتشريد وتهجير ولازالت حتى الآن ديارهم ومدنهم محتلة من قبل عصابة الحوثي , وهم يسلطون اعلامهم ويشنون حربا إعلامية ضروس على الإمارات والجنوب ورجالته الامنية والسبب انهم فوتوا عليهم فرصة النهب و السلب والبسط غرار 94 .


موكداً ان الإخوان الخونة يسعون بشتى الوسائل للنيل من الامارات والجنوب وابناءه الابطال الذين سطروا ملاحم قتالية مشرفة وحرروا المناطق الجنوبية وأجزاء كثيرة من مدن ومناطق شمالية في الوقت الذي لم يستطع الإخوان أن يحرر تبه من تباب نهم طيلة اربع السنوات رغم كثرة عددهم وعتادهم .

وقال ابو عبدالله ان الاخوان المتأسلمون لم يسلم منهم فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الذي ساندهم ووقف معهم امام الطاغية الهالك عفاش ظل ثلاث وثلاثون عاما يبني جيشا له ولعائلته فسلط الله عليه جيشه الذي بناه ورباه وسمنه فقتله جيشه في قعر قصره وداره .


وتابع : والاخوان حاليا لايريدون النيل من فخامه الرئيس حفظه الله من كل سوء لأنهم حاليا هم بأمس الحاجة لفخامته لتشبت بالوحدة به كالرئيس جنوبي , والالتفاف من خلفه لنيل مطامعهم في المناصب والاموال .

وتابع : "واذا انتهت غايتهم ومصالحهم سينالون من فخامته كما نالوا من حليفهم وابن جلدتهم الهالك عفاش".

واشار الشيخ عرفات ابوعبدالله : حاولوا معه الاخوان عندما تقلد الحكم ان يغروه ويقربوه لهم لتمرير اهدافهم وغايتهم ومأرب لهم فلم يخضع لهم حفظة الله ووفقه , وحاول الهالك عفاش ان يجعل من فخامة الرئيس حفظة الله محلل في الحكم مؤمل للعوده للحكم هو ابناءه وعصابته , ولكن بفضل الله ادرك فخامته حفظة الله وسدد للحق واهلة مراد هذا الماكر وغايته فلم يخضع له رغم الاغراءات التي كان يحاول الهالك اغراءه ولم يئس منه عفاش لجاء للمجرم الحوثي .

واشار : ولم يخضع كذلك فخامته حفظه الله للمجرم عبدالملك الحوثي وكان المجرم الحوثي متأمل من فخامة الرئيس هادي التحالف معه وحاول بوسائل عدة , التحالف مع الرئيس هادي بعدها لجاء لتحالف مع عفاش وكان لايريد ان يتحالف معه لثأر الكبير الذي بينهما .

وتابع : لم يخضع لهما الرئيس هادي حفظة الله تأمرا عليه الحوثي وعفاش وحاولوا ان يفرضوا عليه قرارات بالقوة مدعومه من ايران ففضل الرئيس هادي حفظة الله الاستقاله من الحكم وحوصر في قصره ولم يخضع لهم حفظه الله
عرف الرئيس هادي بالحكمة والحلم سدده الله ووفقه للحق واهله .

وختم عرفات ابوعبدالله بقوله نسأل من الله العلي القدير ان يظهر لفخامة الرئيس هادي الحق ويعترف بالمجلس الانتقالي ويتحاور مع فياداته كاممثلين للجنوب واهلة

وسندعوا الله العلي القدير لفخامة الرئيس هادي حفظة الله كما قال الامام احمد بن حنبل لو كانت معي دعوه مستجابة لدخرتها لولي الامر ولن ندع الاخوان المسلمين ينفردون به حفظه الله فهم لهم اساليب المكر هم حرابيه هذه الامة" .

ونحرص على عدم الاساءه لفخامة الرئيس فهو ولي امرنا فلايجوز الاساءه والسخرية بولي الامر لابالكلام ولابالكتابة عبر التواصل الاجتماعية و المجموعات
الاساءة لولي الامر اهانة
ومن اهان ولي الامر اهانه الله كماجاء ذلك عن نبيكم عليه افضل الصلاة والسلام

فنسأل من الله ان يجمع كلمتنا على الحق المبين وان يصرف عنا كيد الاخوان الحاقدين والحوثه المارقين وان يصلح بطانته ولي امرنا ويصرف عنه بطانة السوء منهم الإخوان ومن كان على شاكلتهم من الخونة .


المزيد في أخبار وتقارير
ضبط أكثر من 36 فاصوليا منتهية الصلاحية بصنعاء
تتزايد التقارير عن السلع منتهية الصلاحية في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، في الوقت الذي يجري فيه الاعلان من حين لآخر عن ضبط كميات محدودة منها. وكشفت تقارير
المعاقون يطالبون رئيس الوزراء بتنفيذ مطالبهم الحقوقية التي كفلها قانون صندوق المعاقين
رفعت جمعيات المعاقين في المحافظات الجنوبية الأربع عدن ولحج وشبوة وأبين مذكرة إلى دولة رئيس مجلس الوزراء د/ معين عبدالملك المخلافي، تحتوي المذكرة على أهم المطالب
عاجل: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ فوق مطار جدة
اعترضت الدفاعات الجويةالسعودية صاروخ فوق سماء مطار جدة.  وسمع دوي انفجار الصاروخ في انحاء المدينة. وكان الصاروخ على مايبدو يريد استهداف مطار الملك عبدالعزيز.


تعليقات القراء
319832
[1] اصلاح يتحدث عن اصلاحي
الخميس 24 مايو 2018
عدني حر | عدن
نعرف ان الشيخ عرفات احد اعضاء جمعيه النهضه واحد اعضاء التجمع اليمني للاصلاح فهو كاذب وحاقد على الجنوب فأي جنوب يتحدث عنه

319832
[2] الشيخ عرفات
الخميس 24 مايو 2018
جنوبية | عدن
للاسف امثالك يا عرفات وامثال هاني بن بريك هم من باعو وطنهم ودينهم وعرضهم للدرهم الاماراتي لاننكر ان اخطاء الاخوان لكن خطاءك وخطاء هاني بن بريك انكم تتكلموا عن الجنوب والقضية الجنوبية وهاني بلا بريك هو من ادخل طارق صالح هو ورئيسه الزبيدي اليس هذا من قتل الجنوبيين اليس هذا من كان يدًا بيد مع الحوثة عند اجتياحهم للجنوب اليس يديه ملطخه بدماء الجنوبيين فلا ترموا الناس بما هو فيكم اخس على الرجال امثالكم اخس ولا استبعد بيعكم لاعراضكم لاجل الدراهم اخس



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
سياسي يمني : معركة قعطبة تصب في صالح جماعة الحوثيين
عاجل: العثور على مواطن يمني مقتولا داخل شقته بمصر
عاجل : هطول امطار متفرقة بعدن
محلل عسكري خليجي معلقا على كلمة الزبيدي:كلمة قائد رجاله يحققون الانتصارات
عاجل: الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخ فوق مطار جدة
مقالات الرأي
الخُص المشهد عن رفض مشروع الدولة الاتحادية من قبل بعض الاطراف التي تخفي رفضها منذ أن أعلن الرئيس عبدربه منصور
لا يعرف بالضبط متى كانت اول اصابة بهذا الداء في الجنوب، إلا أن ما يمكن تأكيده ربما، هو ظهور تلك الحالة المقززة
أسدل الستار ونقشعت سحابة شبح الحرب التي كادت تمطر على إيران وتبخرت في الهواء تماما كما تبخرت تهديدات ترمب
    محمد جميح   يطيب لمارتن غريفيث أن يُميل خصلات شعره الأبيض على جانبي رأسه، هذا البريطاني العجوز ذو
حقيقة مؤلمة جدا يحاول "الشرعيون" مسوؤلين ومناصرين واعلاميين ومن سار في فلكهم تجاهلها وعدم التطرق لها
تناول الكاتب احمد يسلم صالح في مقاله له تحت عنوان " ليس دفاعا عن مصنع الوحده للإسمنت" باتيس تناول في جزء بسيط
  في ظل الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها الوطن على كافة الأصعدة الأمنية، العسكرية ، الإنسانية
مات المناضل والمفكر والأديب والشاعر فريد بركات الفريد في أدبه وشعره ونثره وأخلاقه ورقته ومواقفه المبدئية
هنا وعبر صفحات "عدن الغد"، كتبت ذات يوماً قريب مقال بعنوان (لنقف مع بن عديو من أجل شبوة) .. وذلك لأملي وأيماني
  وجدت نفسي أحمل الكثير من مشاعر التقدير والمحبة لشخص سعادة السفير محمد آل جابر سفير خادم الحرمين الشرفين
-
اتبعنا على فيسبوك