آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

رياضة


شمسان يكسب المنصورة في أجمل مباريات مريسي 24

الخميس - 24 مايو 2018 - 03:45 ص بتوقيت عدن

شمسان يكسب المنصورة في أجمل مباريات مريسي 24
تشكيلة شمسان في اللقاء

خالد هيثم

في أجمل مباريات بطولة الفقيد علي محسن مريسي لكرة القدم التي تقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، حقق فريق شمسان فوزا مثيرا على فريق شباب المنصورة ، بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهم في مسرح البطولة ملعب الفقيد حسين باوزير ، مساء الاربعاء ضمن مباريات المجموعة الخامسة التي تضم الى جانبهما فريق الشرطة.
الفوز المثير جاء من سكة احداث وتقلبات مرت بين اوقات شوطي المباراة .. حيث قدم لاعبي شمسان حضورهم الاول ورغم غياب عدد من اللاعبون الاساسيين نتيجة مشكلة حصلت قبل انطلاق اللقاء ، بصورة اكثر من رائعة بقدرة صناعة الهجمة بسلاسة من خلال محورية حمودي الشيبة في منتصف الملعب ، وقدرته على وضع اللمسة الأخيرة في هجمات فريقه .. فكان ذلك يمنح لاعبي شمسان
قدرة الانتقال بالكرة من كل محاور الملعب ، ووصول متكرر صوب دفعات وحارس مرمى المنصورة ، فكان الاوصول الاول ابيض براية الحكم المساعد ـ قبل ان يرسل عموري بامشموش كرة رائعة من مسافة بعيدة ليسجل اجمل اهدف اللقاء والبطولة حتى اليوم .
أسبقية شمسان التي جاءت وفقا لأفضلية واضحة على الملعب ، منحت لاعبيه الرغبة في مواصلة النهج الهجومي وترتيب ادائهم بصورة افضل للنيل من شباك المنصورة وحسم الأمور قبل ان تنقضي الاوقات .. فكان نتاج ذلك مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عبر محمد علي ، حاول بعدها لاعبي المنصورة العودة إلى اللقاء إلا أن اللمسة المهمة في الهجمة غابت ، ليعود شمسان عبر محمد علي الذي سجل هدفه الثاني والثالث لفريقه ، الذي انتهى عليه الشوط الاول.
في الشوط الثاني الذي ظن الجميع انه سيكون سيناريو مكرر للشوط الاول ، تغيرت الأحوال وظهر لاعبي المنصورة بصورة مغايرة ، خصوصا ان لاعبي شمسان تاهوا وعجزوا في ترجمة بعض الفرص التي كانت كفيلة بإخماد نيران لاعبي المنصورة ، فمرت الدقائق وقلص لاعبي المنصورة النتيجة بهدف لاعبهم محمد خالد عيدروس ، ليرفع من نسق الشوط الثاني ، فاضاع شمسان فرصة محققة لتسجيل هدف رابع ، ليظهر لاعبي المنصورة بافضلية مع التغييرات التي اجراها مدربه ، فصنع اللاعبون الاثارة والتشويق ، وارتفع حماس اللاعبون ، فتعرض المنصورة لحالة طرد احد لاعبيه فلم يتاثر ، فاضاف هدفه الثاني عب لاعبه خلدون محسن ، ليدخل للقاء منعطف مثير جدا ،كان فيه لاعبي المنصورة غاب قوسين من التعديل ، مع حالة فتور في أداء لاعبي شمسان ، لتصل المباراة إلى نهايتها ، بفوز شمسان بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. ليتصدر شمسان مجموعته.
- لاعب فريق شمسان حمودي الشيبة نال جائزة الافضل في اللقاء عشرة الف ريال مقدمة من راعي داعم البطولة وزير الشباب والرياضة نايف البكري .. ومبلغ عشرون الف ريال مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.
- أدار اللقاء خلف البني ومقداد علي ناصر وعلاء البدوي وهاملي كليب رابعا وراقبها امين بلال.
- يلعب الخميس فريقي حسان والجلاء.
- جمهور البطولة يواصل حضورة وباعداد متزايدة .. اختيار الملعب كان موفق ورائع .
- تصرف لاعبي شمسان الذين انسحبوا من الملعب ورفضوا المشاركة في اللقاء ، مرفوض تحت أي ظرف أو مبرر .. لانه سلوك غير رياضي ولم نسمع يوما بمثله على مر تاريخ شمسان بل ورياضة عدن .. الحضور إلى الملعب ومطالبة الجهاز الفني بموقف في ما يخص لاعبون خاضوا مباريات الفرق الشعبية ، ليس من اختصاصهم وكان عليهم الألتزام لحوار المباراة ثم طرق أبواب الإدارة ان كان هناك ما يرونه.