مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 18 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

برعاية نادي شباب رصد .. فريق خط الشباب يتغلب على علم الشباب باربعة أهداف مقابل ثلاثة

الخميس 24 مايو 2018 01:46 صباحاً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

ننطلق معكم من وسط المدرجات الرياضية، بين الجماهير الغفيره، التي اتت لمشاهدة مباراة يومنا هذا السابع من شهر رمضان المبارك، التي جمعت بين فريق خط الشباب وفريق علم الشباب على ارضية ملعب نادي شباب رصد في عاصمة المديرية، وبنسخته الأولى.

ننتقل معكم إلى ارضية الملعب، بعد نزول الفريقين، عندالساعة الرابعة وخمسة واربعون دقيقيه، من عصر يومنا هذا السابع من شهر رمضان الكريم، اطلق حكم الساحة علوي ثابت اليزيدي، صافرته لبدء المباراة، وكان بمساعدته حكام الرايات خضر عبدالباري وفهيم هيثم.

انطلقت المباراة باول لمساتها من الشوط الأول عبر لاعبي فريق علم الشباب تحت اجواء رياضية، اخلاقية، حماسية على أرضية الملعب من  اللاعبين، وعلى المدرجات من الجماهير الحاضرين.

ومع مرور عقارب الساعة بأول دقائقها، انطلق لاعب فريق خط الشباب، النجم معين الهلالي، بخطف الكرة، والمراوقة بها، محرزا اول هدف يفتتح فيه المباراة، بتسديدته الأول على مرمى شباك نظيره علم الشباب، استمر اللعلب وبدأ فريق خط الشباب بضغط على نظيره علم الشباب، وعند الدقيقة  الثالث عشر من زمن الشوط الاول، اطلق حكم الساحة صافرته بضربة حره نتيجة عن خطأ من قبل لاعب فريق علم الشباب، تمكن لاعب فريق خط الشباب، النجم الصاعد مطيع سالم سعيد، بتسديد ضربته الثابته من خارج النص محرزا الهدف الثاني لفريقه..

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية، ومع مرور الدقيقة التاسع عشر تمكن لاعب فريق خط الشباب النجم، صالح لحوري بتسجيل الهدف الثالث، في شباك نظيره علم الشباب، بدأت عقارب الساعة تقترب وتمشي في الدقيقية الاخيرة من زمن الشوط الاول حيث انطلق لاعب فريق خط الشباب النجم عبدالرب زيد، محرزا الهدف الربع لفريقه، وعلى اثر هذه النتيجة انتهى الشوط باربعة  اهداف في مرمى شباك فريق علم الشباب، ومازالت شباك فريق خط الشباب نظيفة..

شوط ثاني هو الأروع والأجمل، كان فيه التحدي الأقوى، وتنافس الاكثر، ومازال فريق خط الشباب يحافظ على شباكه، ومع بدء صافرة حكم الساحة للشوط الثاني عند الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة، انطلقت المباراة بأول لمساتها من فريق خط الشباب، حيث بدأت المنافسة تقوى، واللعب يشتد حماسا، وبدأت الهجمات تأتي من هنا وهناك، استمر اللعب بضغط من كل الفريقين، وبدأت المباراة في تغيرات نتيجتها وروعة اهدافها، ومع مرور الوقت توقفت عقارب الساعة عند الدقيقة السابع عشر تسجيل اول هدف يأتي لصالح فريق علم الشباب عن طريق لاعبه النجم الصاعد عبدالرحمن.

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية وعند الدقيقة الثاني والعشرون احرز اللاعب حسين عبدالعزيز الهدف الثاني لفريقه علم الشباب.

اقترب الوقت من نهاية المباراة قبل الدقيقية الاخيرة، وكان في ختامها الهدف الأروع عبر لاعب زمن الماضي الجميل ورائع في الزمن الحاضر، إنه النجم الخلوق " وائل عبادي السعدي، وعلى اثر هدفه الجميل انتهى الوقت الأصلي للمباراة..

وعند الثواني الأخيرة كرت احمر يتلقاه اللاعب صالح السفالي، لاعب فريق خط الشباب، وعلى اثره اختتمت المباراة بإطلاق صافرة النهاية.. وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف..

حضر هذه المباراة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الإنتقالي بالمديرية" الشاب المناضل منصور حسين بن حامد الوعلاني، ورئيس اللجنة المنظمة للدوري صالح عبدالمجيد سنان، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ورئيس الجهاز الفني لفريق شباب رصد، محمد محسن الصيعري، والكابتن المدرب خالد جمال الزهر، وكوكبة من لاعبي الزمن الجميل، منير محمد سالم، وعبد الحميد عثمان، ومحمد البيحاني، ويسلم الصيعري، وشخصيات إجتماعية ورياضية اخرى..


*من احمد العُمري


المزيد في رياضة
بحضور جماهيري غفير الضبيات تختتم دوري الفقيد محمود شرف
اختتم اليوم ألجمعه نهائي مباريات دوري الفقيد محمود شرف، في ملعب (نادي الضبيات) الرياضي. والتي جمعت فريق نجوم الضبيات/ وفريق اتحاد الضبيات. بدأت المباراة ليعلن الحكم/
الاتحاد يفوز على الوحدة بكأس فرع قدم الوادي بحضرموت
حقق فريق اتحاد سيئون فوزا ثمينا على فريق وحدة تريم عصر اليوم الجمعة على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون بهدف وحيد ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم لأندية حضرموت
فوز الهجرين على عينات والشعلة على الاتفاق في بطولة كأس فرع قدم الوادي
ضمن بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بالوادي التنشيطية لأندية حضرموت الوادي التي نظمها فرع كرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء , جرت عصر امس مباراتان على ملعبي جواس




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16 سنة
رغم اختلاف تفاصيل العلاقات الانسانية التي نحياها اليوم عما سبقها من الأيام الخوالي ، ووفقا لمشهد أزمة
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
-
اتبعنا على فيسبوك