مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 18 أكتوبر 2018 10:19 صباحاً

  

عناوين اليوم
رياضة

برعاية نادي شباب رصد .. فريق خط الشباب يتغلب على علم الشباب باربعة أهداف مقابل ثلاثة

الخميس 24 مايو 2018 01:46 صباحاً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

ننطلق معكم من وسط المدرجات الرياضية، بين الجماهير الغفيره، التي اتت لمشاهدة مباراة يومنا هذا السابع من شهر رمضان المبارك، التي جمعت بين فريق خط الشباب وفريق علم الشباب على ارضية ملعب نادي شباب رصد في عاصمة المديرية، وبنسخته الأولى.

ننتقل معكم إلى ارضية الملعب، بعد نزول الفريقين، عندالساعة الرابعة وخمسة واربعون دقيقيه، من عصر يومنا هذا السابع من شهر رمضان الكريم، اطلق حكم الساحة علوي ثابت اليزيدي، صافرته لبدء المباراة، وكان بمساعدته حكام الرايات خضر عبدالباري وفهيم هيثم.

انطلقت المباراة باول لمساتها من الشوط الأول عبر لاعبي فريق علم الشباب تحت اجواء رياضية، اخلاقية، حماسية على أرضية الملعب من  اللاعبين، وعلى المدرجات من الجماهير الحاضرين.

ومع مرور عقارب الساعة بأول دقائقها، انطلق لاعب فريق خط الشباب، النجم معين الهلالي، بخطف الكرة، والمراوقة بها، محرزا اول هدف يفتتح فيه المباراة، بتسديدته الأول على مرمى شباك نظيره علم الشباب، استمر اللعلب وبدأ فريق خط الشباب بضغط على نظيره علم الشباب، وعند الدقيقة  الثالث عشر من زمن الشوط الاول، اطلق حكم الساحة صافرته بضربة حره نتيجة عن خطأ من قبل لاعب فريق علم الشباب، تمكن لاعب فريق خط الشباب، النجم الصاعد مطيع سالم سعيد، بتسديد ضربته الثابته من خارج النص محرزا الهدف الثاني لفريقه..

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية، ومع مرور الدقيقة التاسع عشر تمكن لاعب فريق خط الشباب النجم، صالح لحوري بتسجيل الهدف الثالث، في شباك نظيره علم الشباب، بدأت عقارب الساعة تقترب وتمشي في الدقيقية الاخيرة من زمن الشوط الاول حيث انطلق لاعب فريق خط الشباب النجم عبدالرب زيد، محرزا الهدف الربع لفريقه، وعلى اثر هذه النتيجة انتهى الشوط باربعة  اهداف في مرمى شباك فريق علم الشباب، ومازالت شباك فريق خط الشباب نظيفة..

شوط ثاني هو الأروع والأجمل، كان فيه التحدي الأقوى، وتنافس الاكثر، ومازال فريق خط الشباب يحافظ على شباكه، ومع بدء صافرة حكم الساحة للشوط الثاني عند الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة، انطلقت المباراة بأول لمساتها من فريق خط الشباب، حيث بدأت المنافسة تقوى، واللعب يشتد حماسا، وبدأت الهجمات تأتي من هنا وهناك، استمر اللعب بضغط من كل الفريقين، وبدأت المباراة في تغيرات نتيجتها وروعة اهدافها، ومع مرور الوقت توقفت عقارب الساعة عند الدقيقة السابع عشر تسجيل اول هدف يأتي لصالح فريق علم الشباب عن طريق لاعبه النجم الصاعد عبدالرحمن.

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية وعند الدقيقة الثاني والعشرون احرز اللاعب حسين عبدالعزيز الهدف الثاني لفريقه علم الشباب.

اقترب الوقت من نهاية المباراة قبل الدقيقية الاخيرة، وكان في ختامها الهدف الأروع عبر لاعب زمن الماضي الجميل ورائع في الزمن الحاضر، إنه النجم الخلوق " وائل عبادي السعدي، وعلى اثر هدفه الجميل انتهى الوقت الأصلي للمباراة..

وعند الثواني الأخيرة كرت احمر يتلقاه اللاعب صالح السفالي، لاعب فريق خط الشباب، وعلى اثره اختتمت المباراة بإطلاق صافرة النهاية.. وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف..

حضر هذه المباراة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الإنتقالي بالمديرية" الشاب المناضل منصور حسين بن حامد الوعلاني، ورئيس اللجنة المنظمة للدوري صالح عبدالمجيد سنان، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ورئيس الجهاز الفني لفريق شباب رصد، محمد محسن الصيعري، والكابتن المدرب خالد جمال الزهر، وكوكبة من لاعبي الزمن الجميل، منير محمد سالم، وعبد الحميد عثمان، ومحمد البيحاني، ويسلم الصيعري، وشخصيات إجتماعية ورياضية اخرى..


*من احمد العُمري


المزيد في رياضة
لماذا يهدد دييغو كوستا أتلتيكو مدريد بالرحيل؟
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن دييغو كوستاهدد بالرحيل عن أتلتيكو مدريد إلى الصين في حال عدم تجديد عقده بشروط مالية ترضيه وتجعله على قدم المساواة مع زميله
نيمار يشرح قصته مع الرقم 10 بالمنتخب البرازيلي
كشف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل عن كيفية ارتدائه القميص عشرة مع منتخب بلاده رغم أنه لم يكن خياره الأول.   وقال نيمار في مقابلة مع موقع UOL Esporte
إدارة نادي امصرة تشكر الجهات الداعمة لبطولة الفقيد د. النخعي
قدم رئيس نادي شباب امصرة أحمد محمد الراوحي شكره الجزيل وتقديره للجهات الداعمة لبطولة فقيد الحركة الرياضية والمؤسس الأول للنادي د.حسين فضل النخعي. وقال راوحي امصرة :




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكثير من الأخوة الأعلاميين والصحفيين الرياضيين العرب  يتساءلوا كيف يستعد المنتخب اليمني ومن هو مدرب
شارك نادي الجزيرة الرياضية لكرة القدم قبل فترة بدوري الحسوة بالعاصمة المؤقتة عدن ،التي شاركت فيه أشرس
قبل فترة ليست بالطويلة ، كان خبر الإعتراف المؤقت بنادي الجزيرة الذي يستوطن منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة
بعد رحيل المدرب التاريخي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد فاوض الرئيس بيريز مدرب منتخب اسبانيا لوبتيجي
كتبت بشق الأنفس قبل فترة على منتخبنا الوطني  مقالة بعنوان ((ناشئو منتخبنا الوطني طموح وإسرار))  بعد
اثبت نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة احقيته بالاعتراف به كنادي رسمي من خلال نشاطه
الكابتن القدير إيهاب حيدر نجم شمسان والمنتخب الوطني لكرة القدم  "السابق" واحد من النجوم السابقين الذي
في مشوار عميد الأندية في الوطن والخليج والجزيرة "التلال" ، هناك حديث يطول لقصة الإبداع التي قدمها النجوم
-
اتبعنا على فيسبوك