مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 يناير 2019 08:38 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

برعاية نادي شباب رصد .. فريق خط الشباب يتغلب على علم الشباب باربعة أهداف مقابل ثلاثة

الخميس 24 مايو 2018 01:46 صباحاً
رصد ((عدن الغد)) خاص:

ننطلق معكم من وسط المدرجات الرياضية، بين الجماهير الغفيره، التي اتت لمشاهدة مباراة يومنا هذا السابع من شهر رمضان المبارك، التي جمعت بين فريق خط الشباب وفريق علم الشباب على ارضية ملعب نادي شباب رصد في عاصمة المديرية، وبنسخته الأولى.

ننتقل معكم إلى ارضية الملعب، بعد نزول الفريقين، عندالساعة الرابعة وخمسة واربعون دقيقيه، من عصر يومنا هذا السابع من شهر رمضان الكريم، اطلق حكم الساحة علوي ثابت اليزيدي، صافرته لبدء المباراة، وكان بمساعدته حكام الرايات خضر عبدالباري وفهيم هيثم.

انطلقت المباراة باول لمساتها من الشوط الأول عبر لاعبي فريق علم الشباب تحت اجواء رياضية، اخلاقية، حماسية على أرضية الملعب من  اللاعبين، وعلى المدرجات من الجماهير الحاضرين.

ومع مرور عقارب الساعة بأول دقائقها، انطلق لاعب فريق خط الشباب، النجم معين الهلالي، بخطف الكرة، والمراوقة بها، محرزا اول هدف يفتتح فيه المباراة، بتسديدته الأول على مرمى شباك نظيره علم الشباب، استمر اللعلب وبدأ فريق خط الشباب بضغط على نظيره علم الشباب، وعند الدقيقة  الثالث عشر من زمن الشوط الاول، اطلق حكم الساحة صافرته بضربة حره نتيجة عن خطأ من قبل لاعب فريق علم الشباب، تمكن لاعب فريق خط الشباب، النجم الصاعد مطيع سالم سعيد، بتسديد ضربته الثابته من خارج النص محرزا الهدف الثاني لفريقه..

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية، ومع مرور الدقيقة التاسع عشر تمكن لاعب فريق خط الشباب النجم، صالح لحوري بتسجيل الهدف الثالث، في شباك نظيره علم الشباب، بدأت عقارب الساعة تقترب وتمشي في الدقيقية الاخيرة من زمن الشوط الاول حيث انطلق لاعب فريق خط الشباب النجم عبدالرب زيد، محرزا الهدف الربع لفريقه، وعلى اثر هذه النتيجة انتهى الشوط باربعة  اهداف في مرمى شباك فريق علم الشباب، ومازالت شباك فريق خط الشباب نظيفة..

شوط ثاني هو الأروع والأجمل، كان فيه التحدي الأقوى، وتنافس الاكثر، ومازال فريق خط الشباب يحافظ على شباكه، ومع بدء صافرة حكم الساحة للشوط الثاني عند الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة، انطلقت المباراة بأول لمساتها من فريق خط الشباب، حيث بدأت المنافسة تقوى، واللعب يشتد حماسا، وبدأت الهجمات تأتي من هنا وهناك، استمر اللعب بضغط من كل الفريقين، وبدأت المباراة في تغيرات نتيجتها وروعة اهدافها، ومع مرور الوقت توقفت عقارب الساعة عند الدقيقة السابع عشر تسجيل اول هدف يأتي لصالح فريق علم الشباب عن طريق لاعبه النجم الصاعد عبدالرحمن.

استمرت المباراة بمجرياتها الطبيعية وعند الدقيقة الثاني والعشرون احرز اللاعب حسين عبدالعزيز الهدف الثاني لفريقه علم الشباب.

اقترب الوقت من نهاية المباراة قبل الدقيقية الاخيرة، وكان في ختامها الهدف الأروع عبر لاعب زمن الماضي الجميل ورائع في الزمن الحاضر، إنه النجم الخلوق " وائل عبادي السعدي، وعلى اثر هدفه الجميل انتهى الوقت الأصلي للمباراة..

وعند الثواني الأخيرة كرت احمر يتلقاه اللاعب صالح السفالي، لاعب فريق خط الشباب، وعلى اثره اختتمت المباراة بإطلاق صافرة النهاية.. وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف..

حضر هذه المباراة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الإنتقالي بالمديرية" الشاب المناضل منصور حسين بن حامد الوعلاني، ورئيس اللجنة المنظمة للدوري صالح عبدالمجيد سنان، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي، ورئيس الجهاز الفني لفريق شباب رصد، محمد محسن الصيعري، والكابتن المدرب خالد جمال الزهر، وكوكبة من لاعبي الزمن الجميل، منير محمد سالم، وعبد الحميد عثمان، ومحمد البيحاني، ويسلم الصيعري، وشخصيات إجتماعية ورياضية اخرى..


*من احمد العُمري


المزيد في رياضة
بفوزة على الرحمة .. ام تي ان يتأهل إلى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح لكرة القدم في لودر بأبين
تمكن فريق فريق ام تي ان من حسم نتيجة اللقاء والتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري التصالح والتسامح بمدينه لودر بمحافظة أبين بفوزة عصر اليوم الأحد على فريق الرحمة
بركلات الترجيح صبر القاهرة بطلاً لبطولة الشهيد جعفر
توج فريق صبر القاهرة ببطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعد فوزه على فريق السكنية بركلات الترجيح بنتيجة ( 3-1 ) بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة في
صبر القاهرة يتوج بطلا لبطولة الشهيد جعفر محمد سعد
توج فريق صبر القاهرة بطلا لبطولة الشهيد جعفر محمد سعد في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الاحد على ملعب الهوكي في مديرية صيرة ضمن دوري الفرق الشعبية وذلك بعد تغلبه




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
تواصلت للأسف الشديد مؤخراً المهازل الرياضية في ملاعبناء الرياضية، وبصورة مقززة لا تعرفها رياضة عدن العريقة
في نهاية اسبوعنا الجاري من شهرنا هذا يناير تحديدا في يوم الخميس القادم الموافق 25-1-2019م ستقام اربعينية الفقيد
   بكل ثقة يمكنني وضع ( رهان  ) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (
لقد كان الفوز المستحق لمنتخب أبين المدرسي والظفر بالكأس الغالية بمثابة رسالة شديدة اللهجة وصفعة قوية وعبرة
كتب-جلال القيدعي احرز المنتخب القطري فوزا ساحقا على نظيره السعودي في تصفيات الدوري الأسيوي لكرة القدم . حيث
منذُ بداية بطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا في دولة الأمارات وأنا أتابع مباريات منتخبنا الوطني
أثبت لاعبي منتخب أبين المدرسي بكل كفاءة و أقتدار بأنهم رقمٱ صعبا من خلال تتويجهم اليوم بكأس رئيس الجمهورية
ما تملكه سيراه الجميع في صمتك.. لا داعي للصراخ في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ليعلم الجميع بأنك تعمل. ولكن
-
اتبعنا على فيسبوك