آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

فن


فى الحلقة الـ6 من بالحجم العائلى.. أسرة الفخرانى تجتمع حوله فى مرسى علم

الأربعاء - 23 مايو 2018 - 04:21 م بتوقيت عدن

فى الحلقة الـ6 من بالحجم العائلى.. أسرة الفخرانى تجتمع حوله فى مرسى علم

(عدن الغد)متابعات

شهدت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل "بالحجم العائلى" للنجم يحيى الفخرانى، الذى يعرض على شاشة dmc، اجتماع أفراد الأسرة حول نادر، والذى يجسده يحيى الفخرانى، حيث تذهب ثريا "ميرفت أمين" وأبناؤها إلى مرسى علم ويفاجئوا نادر.

 
 
يفاجأ نادر بوجودهم حوله، لكنه يندهش من غياب ابنته الصغرى رانيا، وبعدها بدقائق تأتى رانيا لمرسى علم حاملة طفلها غير الشرعى، فيرحب بها والدها ويسألها عن الطفل، وقبل أن تجيب، تحاول ثريا إنقاذ الموقف، وتخبر زوجها بأن هذا الطفل حفيده من ابنهما إيهاب "عمرو صالح" وأميرة "ركين سعد" ورغم عدم المنطقية فى الأحداث يصدقهم نادر، لكنه يغضب بسبب عدم إخبار الأسرة له باستقبال مولود جديد.
 
يبدأ نادر فى التحضيرات لاستضافة أبنائه خلال فترة الإجازة، فيعطى لكل زوجين غرفة خاصة بهما، ويحاول أن يهيئ أجواء رومانسية لكل منهم، لكنه لا يعلم بحقيقة الأمر، فابنه طارق اضطر لاصطحاب طليقته، التى لا يعلم نادر بخبر طلاقهما، ولا يعلم أيضا بحفيده غير الشرعى، ولا بأزمات ابنته هدى "يسرا اللوزى" مع زوجها ورغم ذلك فهو سعيد لوجود أبنائه حوله.
 
فى نهاية الحلقة تسعى ثريا لمعرفة نقطة ضعف للفتاة رشا "ندى موسى" التى تدرب الرقص فى الفندق، والتى نما إلى علمها أنها على علاقة بزوجها نادر، فتقودها الظروف لطليقها، الذى يعمل فى فندق آخر فتذهب إليه، لكن نادر يذهب خلفها، ويفاجئها هناك.