آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعقد اجتماعا استثنائيا وتدعو للمشاركة بذكرى تحرير الضالع.

الأربعاء - 23 مايو 2018 - 04:31 ص بتوقيت عدن

القيادة المحلية لانتقالي الشعيب تعقد اجتماعا استثنائيا وتدعو للمشاركة بذكرى تحرير الضالع.

الشعيب/ مشتاق الشعيبي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب محافظة الضالع عصر أمس الثلاثاء اجتماعا استثنائيا للتحضير والمشاركة بالذكرى الثالثة لتحرير محافظة الضالع وكذا الترتيبات اللازمة لانطلاق المسابقة العامة بين قرى ومراكز المديرية تحت إشراف ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الاجتماع تحدث العقيد يحيى عباد محمد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية داعيا الجميع إلى بذل مزيد من الجهود باعتبار المرحلة الحالية مازالت مرحلة نضال وتضحية وتتطلب جهدا إضافيا للوصول إلى الغاية التي ينشدها شعب الجنوب .

ودعا رئيس المجلس كل أبناء الشعيب قاطبة للحضور والمشاركة بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة الضالع الذي يصادف يوم ال25من مايو الجاري منوها إلى أن الفعالية ستقام عند التاسعة من مساء اليوم نفسه في سينما النصر بمدينة الضالع.

إلى ذلك تحدث الأستاذ فارس مثنى بدح رئيس الدائرة الثقافية بالمجلس موضحا الطرق الإجرائية للمسابقة والظروف التي ينبغي مراعاتها وفقا للائحة التي تم إعدادها في المحافظة مختتما حديثه بتشيكل لجان من أعضاء المجلس تقوم بالتواصل مع القرى والإشعار بالموعد والإشراف على المسابقة.

هذا وتقدم رئيس وأعضاء القيادة المحلية لانتقالي الشعيب بالشكر والعرفان للمهندس عبدالرقيب الخيلي الذي تبرع بمائتي دولار كدعم شخصي لنقل المشاركين إلى الضالع للمشاركة بذكرى تحرير مدينة الضالع.

حضر الاجتماع كل من الأمين العام للمجلس بالمديرية د.حاشد أحمد والأخ نائب رئيس المجلس رؤوف الجعفري وعدد من رؤساء الدوائر التنفيذية ونوابهم.