آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

أخبار المحافظات


برعاية مجموعة الثبات بالمحفد .. اقامة مسابقات فكرية ونشاطات رياضية خلال شهر رمضان المبارك

الأربعاء - 23 مايو 2018 - 03:01 ص بتوقيت عدن

برعاية مجموعة الثبات بالمحفد .. اقامة مسابقات فكرية ونشاطات رياضية خلال شهر رمضان المبارك

المحفد ((عدن الغد)) خاص:

برعاية مجموعة الثبات بمديرية المحفد يقيم نادي المحفد الرياضي الثقافي وبمشركة ادارة التربية والتعليم بالمديرية وادارة رباط المحفد للعلوم الشرعية مسابقات فكرية بين شباب مساجد المحفد عامة ويتخللها تقديم اسئلة ترفيهية متنوعة يحصل الفائزين على جوائز فورية بالاضافة إلى انشطة رياضية منها دوري في كرة الطائرة .

وقد بدأ مساء امس الثلاثاء بمدرسة الشهيد محمد الدره الافتتاح للمسابقات والانشطة اارياضية ، وكانت بداية الافتتاح تلاوة عطره من القرآن الكريم تلاها احدى الطلاب.

ثم القى كلاً من الاستاذ/ مهدي عشيش مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ/ الشيخ ابوبكر محمد الشقاع مدير رباط المحفد للعلوم الشرعية كلمة شكرا في بدايتها الراعيين والمنظمين والمشاركين لهذه المسابقات التي تهدف الاستفادة في مجالات العلوم والمعارف النافعة سوى كانت الاجتماعية او العلمية او الرياضية او الادبية او الدينية وغيرها التي تؤهله على التعلم في المستقبل علوماً ومعارف اعقد مضموناً وارقى مستوى .

وبعد ذلك اقيمت المسابقات المتتنوعة ومنها قرائة بعض الاحاديث الشريفة من قبل عددا من الطلاب والشباب وتخللها عروضاً على شاشة عملاقة برامج دينية وثقافية نالت استحسان الحاضرين .

حضر الافتتاح كلا من أ/ مهدي محمد عشيش مدير تربية المحفد وأ/ الشيخ ابوبكر محمد الشقاع مدير رباط المحفد للعلوم الشرعية وأ/ صالح يسلم لعور مدير إعلام المحفد وأ/ علي صالح باعلي الامين العام لنادي المحفد وأ/ سلمان عبدربه حسن مدير مجموعة الثبات
والاخ/ علي عبدالله مقروم رئيس اللجنة المنظمة وعددا من المعلمين والشباب والطلاب وجمع غفير .


*من صالح لعور