آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:00ص

أخبار وتقارير


الميسري يشيد بالادوار البطولية والمواقف الوطنية الشجاعة لفقيد الوطن اللواء الحدي 

الأربعاء - 23 مايو 2018 - 02:56 ص بتوقيت عدن

الميسري يشيد بالادوار البطولية والمواقف الوطنية الشجاعة لفقيد الوطن اللواء الحدي 

عدن (( عدن الغد )) خاص :


أشاد نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية أحمد الميسري بالادوار البطولية والمواقف الوطنية الشجاعة التي تحلى بها فقيد الوطن والقوات المسلحة اللواءالركن أحمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية السابق بعدن طيلة حياته التي افنى معظمها في خدمة وطنه وشعبه.

وقال الميسري أن الفقيد البطل أحمد الحدي كان في مقدمة الصفوف الأولى في التصدي لجحافل العدوان الحوثية الانقلابية الإيرانية كقائد ميداني في صفوف المقاومة الباسلة التي جرعت العدو الغاشم كؤوس الهزائم النكراء وانتصرت في تحرير عدن ولحح وأبين وغيرها ليواصل عطاءه الوطني بإعادة تأسيس وترتيب قوات الشرطة العسكرية في عدن وتمكن باخلاصة تجهيزها والنهوض بها من الصفر إلى المستوى المشرف الذي وصلت إليه. .وكان الوزير أحمد الميسري قد قام بزيارة مجلس العزاء الذي اقامته أسرة الفقيد الحدي في قاعة الفخامة مقدما واجب العزاء لنجل الفقيد وإخوانه.


ولاقت زيارة وزير الداخلية أحمد الميسري في أول يوم لفتح مجلس العزاء ارتياحا كبيرأ لدي أسرة فقيد الوطن القائد الحدي وفي الأوساط السياسية والاجتماعية العامة التي عبرت عن تقديرها للجهود الجبارة التي التي يقوم بها ونجاحه في حلحلة أهم الملفات والقضايا الساخنة التي تمر بها البلاد والعاصمة المؤقت عدن في هذه المرحلة التاريخية والاستثنائية العصيبة.

من علي مقراط