آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

مجتمع مدني


مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تدشن المخيم الرمضاني الصيفي الثاني تحت شعار ( احترام - تكافل – تعايش)

الإثنين - 21 مايو 2018 - 07:56 م بتوقيت عدن

مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تدشن المخيم الرمضاني الصيفي الثاني تحت شعار ( احترام - تكافل – تعايش)

عدن(عدن الغد) خاص:

دشنت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية اليوم الاحد الموافق 2018/5/18م وللعام الثاني على التوالي  المخيم الطلابي الرمضاني  الصيفي الذي تقيمه  المؤسسة كل عام بمدرسة أبن زيدون بمديرية المنصورة ، محافظة عدن.

وقد افتتحت د. ياسمين باغريب المخيم معبره عن سعادتها لاستمرار المخيم للعام الثاني على التوالي موضحة ان الهدف من الاستمرار لإقامة هذا المخيم للعام الثاني على التوالي  لصقل مواهب الشباب وإبراز مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية

كما اتيحت الفرصة للطلاب  بالتعريف بأنفسهم وأعمارهم وأهدافهم من الالتحاق بالمخيم كما وضح الطلاب الذين التحقوا العام السابق بالمخيم مدى استفادتهم من المخيم .

بعد ذلك تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات وتم اختيار شعار كل مجموعة للعمل مع بعضهم وإبراز مواهبهم وأعمالهم وإبداعاتهم.

حيث انتهى اليوم الأول للمخيم بوضع انطباع إيجابي ولوحظت الحماسة والتفاؤل والاستعداد للعطاء  والتغيير في نفوس الطلاب الذين أيضا عبروا عن شكرهم لفريق المؤسسة على اهتمامهم المستمر بالطلاب والعملية التربوية بشكل عام.

يذكر أن مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية تستعد خلال الأيام القليلة القادمة للتنفيذ العديد من المشاريع الرمضانية كمرحلة ثانية بعد منفذة المرحلة الأولى من المشاريع الرمضانية من توزيع سلل الرمضانية للنازحين  ومشروع إفطار المارة  مع توعية لخطورة حمل السلاح والذي سوف يستمر طيلة الشهر الفضيل فضلا عن توزيع مبالغ عينية للأيتام والفقراء بدعم من فاعلين خير.