آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58م

إقتصاد وتكنلوجيا


هواوى P20 Pro يحصد جائزة "أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي" من "TIPA".. ويحقق أعلى التقييمات العالمية

الإثنين - 21 مايو 2018 - 03:17 م بتوقيت عدن

هواوى P20 Pro يحصد جائزة "أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي" من "TIPA".. ويحقق أعلى التقييمات العالمية

(عدن الغد)متابعات

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن فوز هاتفها P20 Pro بجائزة أفضل تصوير فوتوغرافى بواسطة الهاتف الذكي، من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA)، نظراً لما يحمله من إمكانيات قوية، مثل إنه يعد أول هاتف ذكى بالعالم يأتى مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوى على أكبر عدد من الميجابيكسل، وهذا ما يشجع المستخدمين على استبدال الكاميرات الاحترافية الخاصة بهم بهاتف P20 Pro، والذى يمنح مستخدميه تجربة تصوير فوتوغرافى لم يشاهدوها من قبل.

يجسد هاتف هواوى P20 Pro نقلة نوعية وطفرة متقدمة للغاية فى عالم التصوير الفوتوغرافى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعى (AI Master)، حيث يعمل الهاتف على إنتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة، وهذا ما تتميز به هواوي، لأنها تحرص على تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وانطلاقا من هذا التميز فى تقديم هاتف هواوى P20 Pro، أشاد العديد من الخبراء والمستخدمين ووسائل الاعلام العالمية المتخصصة فى مجال التقنية بمثل هذه الخصائص المتطورة، حيث تصدر خبر إطلاق الهاتف العديد من وسائل الأخبار العالمية، وأثنت وسائل الإعلام على الأداء المُجمل للهاتف بأنه أول هاتف متطور مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعى وهو Kirin 970، مثل موقع Trustedreviews.com الشهير، الذى قيم الهاتف بأربعة نجوم من أصل خمسة نجوم، نظراً لاعتبار الهاتف الحل الأمثل لمحترفى وهواة التصوير الفوتوغرافى على حد سواء.

كما حصل هاتف هواوى P20 Pro على تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Radar الشهير، نظراً للإمكانيات القوية التى يتمتع بها الهاتف والتى تكمن فى تجربة التصوير الفوتوغرافى الخيالية التى يوفرها الهاتف، بالإضافة إلى عمر البطارية التى تدوم لأكثر من يومين من الاستخدام. وحصل أيضاً الهاتف على أعلى تقييم من موقع ALPHR المعروف، نظراً للصور الرائعة التى تنتجها الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات وتصميمه الانسيابى الذى يأتى بميزة الـ Notch. ومنح موقع Gsmarena، الشهير بمراجعات الهواتف الذكية، هاتف P20 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف المتعددة، وبالأخص لكاميرا الهاتف التى تتسم بتقنية تصوير فوتوغرافى ثورية، وهذا بالإضافة إلى تصميم شاشة الهاتف التى تأتى بالأبعاد الجديدة 19:9.

وأخيراً حصل هاتف هواوى P20 Pro على أعلى تقييم من موقع expertreviews، وذلك لتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، وهذه هى المرة الأولى التى يرى فيها المستخدمون هذه التقنية التى من شأنها سوف تحدث ثورة فى التصوير الفوتوغرافى بواسطة الهواتف الذكية.

جدير بالذكر، أن هاتف هواوى P20 Pro حقق أعلى النتائج فى اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو.

1 

 

2 

 

 

 

C_Blue_front_unlock_with UI