آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:53م

مجتمع مدني


مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يناقش الترتيبات النهائية للحفل الخطابي والفني والتكريمي لأوائل

الإثنين - 21 مايو 2018 - 02:37 م بتوقيت عدن

مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت يناقش الترتيبات النهائية للحفل الخطابي والفني والتكريمي لأوائل

المكلا(عدن الغد) خاص

ترأس الأستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت ظهر اليوم اجتماعاً موسعاً بحضور عدد رؤساء الشعب ومديري الدوائر بالمكتب كرس لمناقشة الترتيبات النهائية للحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي سينظمه المكتب لأوائل الطلاب والطالبات لمدارس تعليم القرآن الكريم والمجمعات المسائية التعليمية بالمحافظة وفي مستهل الاجتماع أكد عبدون على النجاحات الكبيرة التي حققتها تجربة مدارس تعليم القرآن الكريم بالمحافظة بوصفها تجربة رائدة على مستوى الوطن ونالت الإشادة الكبيرة من قبل وزارة التربية والتعليم واحدى المنجزات المهمة التي يتفرد ويتفاخر بها مكتب التربية بالمحافظة حضرموت اضافة الى المنجز الآخر المتمثل في المجمعات التعليمية المسائية.

 ونوه عبدون الى الأهمية الكبيرة التي يوليها المكتب لهذه المدارس والسير قدماً نحو تطوير وتوسعة وانتشار هذه المدارس الى مديريات أخرى.

مشيراً بأنه سيتم خلال هذه الاحتفالية ولأول مرة تكريم أكثر من مائة متفوق في نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2017/2018م من طلاب وطالبات صفوف النقل بمدارس تعليم القرآن الكريم المختلفة بمديريات مدينة المكلا والشحر وغيل باوزير تكريماً لحفظة كتاب الله عز وجل وتشجيعاً لتعلمه في مدارس تعليم القرآن الكريم بجوائز عينية وتشجيعية برعاية وتمويل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية. مضيفاً انه سيتم كذلك خلال الحفل تكريم أوائل المجمعات المسائية التعليمية للبنين والبنات.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة التصورات الخاصة بالفقرات الفنية التي ستقدم خلال الاحتفالية التكريمية بما يتناسب مع روحانية شهر رمضان الفضيل اضافة الى جملة من المقترحات والمواضيع الهادفة الى اقامة الاحتفالية بشكل يليق بأهمية الحدث ومناسبته بصورة متميزة.

*من< الاعلام التربوي