آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:59م

مجتمع مدني


مؤسسة النفع الخيرية تنفذ كفالة 25 أسرة محتاجة في تعز

الأحد - 20 مايو 2018 - 01:54 ص بتوقيت عدن

مؤسسة النفع الخيرية تنفذ كفالة 25 أسرة محتاجة في تعز

تعز (عدن الغد ) خاص :

نفذت مؤسسة النفع الخيرية بتعز , برنامج كفالة الأسر المحتاجة والفقيرة وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية -المكلا .

حيث أستهدف البرنامج 25 أسرة من الأسر المحتاجة والفقيرة للتخفيف من معاناتها والمساهمة في رفع وطأة الحرب عنها

وقال المدير التنفيذي عدنان عبدالسلام ان البرنامج يأتي ضمن عدة برامج تنفذها مؤسسة صلة لدعم هذه الشريحة المعدمة التي تزداد يوماً بعد يوم وبأرقام مهولة نتيجة ما تشهده اليمن عموماً من حرب وحصار لبعض المناطق .

وأضاف مدير التنفيذي لمؤسسة النفع .

وأضاف عدنان أن هذا البرنامج يأتي بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية الذي تعتبر قلعة معطاه في فعل الخير وكتجسيد للشراكة بين المؤسستين , كان هذا البرنامج الذي يمس حاجة الناس ويساعد في تضميد آلامهم , كبذرة لهذه الشراكة وشجرة خيرة لمشاريع قادمة بإذن الله حسب قوله .

ومن جانبه قال المواطن سعيد علي قاسم سيف أن هذه المساعدة فرجت عنه الكثير وأزالت غمته وأفرحته لتساعده في مواجهة متطلبات رمضان ولتشبع جوع أطفاله وأنه كان متجها للبحث عن من يستطيع تدينه.

وتقدم بجزيل الشكر وكله فرحة لمؤسسة صلة وللقائمين عليها تقديرا لجهودهم في إيصال المساعدات وتلمس حاجاتهم ومعاناتهم التي خنقتهم في ظل ظروف وأحداث حرب لاتستثني أحد ولا تميز بين طفل وامرأة صغير أو كبير , حرب تشهدها اليمن عموماً وتعز على وجهة الخصوص .

كما ناشد جميع المؤسسات والمنظمات أن تحذوا حذو مؤسسة صلة , ودعى رجال الخير والتجار لدعم مثل هذه المؤسسات الرائدة في العمل الخيري والإنساني .

ويستهدف برنامج كفالة الأسر دعم هذه الأسر لمدة عامل كامل وبصورة شهرية للتغلب على مصاعب الحياة.

* من نبيل الخديري