آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:11م

مناسبات


القائد كمال الحالمي يبعث تهنئة للتحالف ورئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأحد - 20 مايو 2018 - 01:31 ص بتوقيت عدن

القائد كمال الحالمي يبعث تهنئة للتحالف ورئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

عدن ((عدن الغد)) خاص/ علاء بدر:

 

بعث القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة في الحزام الأمني تهنئة ومباركة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى الأشقاء في قيادة التحالف المشترك في العاصمة عدن ممثلة بالدولتين الشقيقتين (المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة).

وإلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية -حفظه الله تعالى ورعاه-.

حيث كتب القائد كمال الحالمي في تهنئته:-

بسعادة بالغة أبعث إليكم أصدق التهاني وأحر التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله عز وجل أن يوفقكم لكل ما يحبه ويرضاه، وأن يسدد خطاكم المخلصة لكي يستعيد هذا الوطن مكانته ورفعته واستقراره، وأن يرزقكم الصحة والسرور.

وإننا في كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة قيادة وضباط وصف وأفراد نجدد عزمنا على مواصلة العمل الأمني في ربوع مدينتنا عدن لترسيخ دعائم الأمن والأمان والاستقرار ومكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة والتعاون مع المخلصين والشرفاء من أبناء الوطن الغالي في حماية الممتلكات العامة والخاصة تحت إشرافكم المستمر ورعايتكم الكريمة ودعمكم غير المحدود.

ونسأل الله عز وجل أن يُعيد شهر رمضان لكم أزمنة مديدة وأنتم في أطيب حال، وأن يحقق السعادة والرخاء لمواطنينا الذين ظلوا أوفياء لكم في الرخاء والشدة.

كما ولا ننسى في هذه المناسبة العظيمة أن نهنئ أسر وأهل وذوي الشهداء والجرحى الذين صنعوا بتضحياتهم الجسيمة ملحمة البطولة والنصر المقرونة بالعزة والفخر، وأضاؤوا بدمائهم الزكية طريق السلام والانعتاق لوطنهم وأهاليهم، ونحن كما عاهدناكم نعدهم بمواصلة السير على ذات الهدف الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقه فإننا نسأل المولى تعالى أن يرحم شهدائنا الأبرار ويشفي جرحانا الرجال ويُثبِّت المرابطين في الثغور ويمدهم بالنصر والتمكين.

إنه ولي ذلك والقادر عليه.

أخوكم القائد/ كمال مطلق الحالمي
قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة في الحزام الأمني.