آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

مجتمع مدني


مؤسسة مبادرون للتنمية توزع سلال غذائية لـ 70 أسرة محتاجة بمديرية سيئون

السبت - 19 مايو 2018 - 04:33 م بتوقيت عدن

مؤسسة مبادرون للتنمية توزع سلال غذائية لـ 70 أسرة محتاجة بمديرية سيئون

سيئون(عدن الغد) خاص

تسلمت 70 أسرة محتاجة بمديرية سيئون في أول أيام شهر رمضان المبارك سلال غذائية وزعتها مؤسسة مبادرون للتنمية بتكلفة تقدر بـ  800 الف ريال.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ضياء العويني أن المستهدفين من هذا المشروع الخيري الذي تنفذه المؤسسة للسنة الثالثة على التوالي هم الشرائح ذات الاحتياج الأكبر كالمطلقات والأرامل والأسر التي يعيلها رجل لا يعمل أو له دخل محدود او متقطع وكذلك الغارمين.

وشكرت رئيسة المؤسسة الإخوة الداعمين لمنح المؤسسة ثقتهم ، متمنية كسب المزيد من ثقة أهل الخير مستقبلا للتوسع في هذا المشروع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين في مديرية سيئون وغيرها من المديريات ، كما أكدت حرص المؤسسة على تقديم منتجات إستهلاكية جيدة للمستفيدين خلال هذا الشهر الفضيل ، مشيرة أن يميز عمل المؤسسة  لم يكن الاهتمام فقط بزيادة عدد المستفيدين وحسب ، بل أن تحقيق الجودة في المنتج أيضا وهذا ما لمسه القائمين على تنفيذ المشروع أثناء تواصل المستهدفين لتقديم الشكر للمؤسسة على جودة المنتجات المقدمة لهم .

ولفتت ان هذه المشاريع الخيرية تأتي انطلاقا من قيم المؤسسة والرسالة المناطة بها تجاه المستفيدين والمجتمع ، مؤكدة قيام المؤسسة بتحري المصداقية القائمة على الوضوح التام والشفافية المطلوبة للمتبرعين.

وأردفت رئيسة مؤسسة مبادرون للتنمية ضياء العويني بالقول : أن للمؤسسة مشاريع أخرى في الجانب الخيري منها مشروع السقيا ، مبينة أن المؤسسة لها خطط طموحة تنتظر التنفيذ في مجالات عدة وترحب بعقد شراكات أكثر مع جهات أخرى بما يحقق أهداف المؤسسة ويخدم مجتمعنا سواء في المجال الخيري وغيرها من المجالات الأخرى.

*من<عبد الباسط باصويطين