مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:15 صباحاً

  

عناوين اليوم
فن

تهافت عليها المعجبون.. الفنانة الكويتية “شمس” تلفت الأنظار في أول ظهور درامي لها برمضان

الجمعة 18 مايو 2018 01:42 مساءً
( عدن الغد ) متابعات :

جذبت الفنانة الكويتية المعروفة “شمس”، الأنظار إليها في أول ظهور درامي لها في تاريخها الفني، والذي اشتهرت فيه بالغناء فقط، لينهال عليها المعجبون، وسط توقعات بأن تكرر تجربتها التمثيلية وتحقق شهرة واسعة توازي شهرتها في الغناء.

 

وظهرت شمس الكويتية أمس الخميس في المسلسل السعودي “عوض أبًا عن جد” الذي تبثه قناة “إم بي سي” ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك، لتلقى إعجاب جمهور القناة الواسع في العالم العربي.

 

وتلعب الفنانة شمس في المسلسل الذي كتبه خلف الحربي وأخرجه أوس الشرقي، دور شخصية رئيسة في المسلسل الكوميدي بجانب بطله الفنان السعودي أسعد الزهراني.

 

وأبدى كثير من مشاهدي الحلقة الأولى من المسلسل إعجابهم بالفنانة شمس فور انتهاء الحلقة، حيث انهالت عليها تعليقات معجبي دورها الدرامي الأول، وسط إشادات بإتقانها للدور ولهجته السعودية.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور الفنانة شمس ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها بمشاهد متنوعة من المسلسل الفانتازي التاريخي الكوميدي الذي يشارك فيه فنانون سعوديون بجانب نجوم عرب.

وقال الصحفي الفني السعودي البارز، عبدالله مخارش، في تعليقه على تجربة شمس الدرامية الأولى: “ممتازة شمس في أدائها التمثيلي، أتوقع ستنهال عليها العروض في الفترة المقبلة خاصة في الأفلام السينمائية”.

 

وعلقت الفنانة التشكيلية السعودية، خلفة الشمري، على أداء شمس قائلةً: “شمس تختلف عن جميع الفنانات الممثلات، أعجبتني شموس، كسرتي الروتين الممل،  حضور جديد ومميز واحساسك الجميل في التمثيل؛ أعجبتني”.

 

وكتب الصحفي حسن النجمي معلقاً في سياق مماثل “#شمس في أول ظهور لها في #عوض_ابا_عن_جد كأنها ممثلة من عشرين سنة، ممثلة خطيرة شمس”.

 

وشارك مصمم الصوت السعودي الكفيف، محمد سعد في التفاعل مع تجربة شمس التي اطلع عليها بعد سماعه للمسلسل والحوار فيه، قائلاً: “شمس المفروض تعطي دروساً في التمثيل لكثير من نجمات الخليج المعاصرات، ما تابعت الحلقة الأولى كويس، بس شفت مقتطفات منها ولفتني تفاعلها وتقمصها للدور من خلال نبرة الصوت اللي كانت مقنعة جداً”.

واستدعى ذلك التفاعل اللافت مع تجربة شمس الدرامية، تفاعلها مع معجبيها الكثر لترد قائلةً: “شكرًا على كل الآراء، وترى المسلسل فانتازيا لا ينتمي لعصر أو قبيلة، وهذي أول حلقة لا تحكمون الحين شكرًا، أما بالنسبة لظهوري فهو من باب التجربة البسيطة لا أكثر ولا أقل، والسبب بغسل مخي هو هذا المبدع (أوس الشرقي) وما أنسى الشكر لكل الأبطال في العمل والمؤلف خلف الحربي”.

 

وأضافت في تفاعل آخر مع معجبيها: “يازين البنات الحلوين وآرائهم الي تفتح النفس، شكراً بنات، والشباب تعليقاتكم حلوة ودمها خفيف وتأخذون العقل، إن شاء الله يكون رمضان هذا خير وسعادة وسلام عليكم وعلى من تحبون، #عوض_ابا_عن_جد “.

 

ويتوقع كثير من معجبي تجربة شمس الدرامية، أن تقودها إلى مراتب متقدمة بالرغم من التنافس الحاد في الأعمال الفنية المعروضة خلال شهر رمضان والنجوم الخليجيين المشاركين فيها.


المزيد في فن
مصطفى قمر يعلن موعد طرح ألبومه الجديد.. ويحدد موقفه من العودة للتمثيل
أحيا الفنان مصطفى قمر ليلة غنائية ناجحة بالإسكندرية على المسرح الروماني، وأوضح لكاميرا “عرب وود”، أن ألبومه الجديد، الذي طال انتظار جمهوره له، سيصدر في أواخر
أول ظهور بعد أزمة الطلاق السريع.. مي سليم توجه رسالة لجمهورها وزملائها عبر «عرب وود»
شهد حفل الفنانة نيكول سابا، الذي أقيم في مصر، الظهور الأول للفنانة مي سليم بعد أزمة طلاقها المبكر من الفنان وليد فواز. وقالت “مي” في تصريحات خاصة لبرنامج
طارق فؤاد يكشف سرّ تراجعه عن اعتزال الغناء
كشف الفنان طارق فؤاد بحواره الخاص لبرنامج “عرب وود” سر تراجعه عن قرار الاعتزال وعودته للغناء؛ حيث قال إنه أصبح في تحسن صحي ملحوظ بعد رحلة علاج ناجحة بين فرنسا


تعليقات القراء
319006
[1] معجبيها في الجنوب كثر وخصوصا المهرة حضرموت وعدن .
الاثنين 21 مايو 2018
يحيئ | المهرة
ممثلة طيبة ومنفتحة للتجديد ولها امكانيات عالية في عدة مجالات . معجبيها في الجنوب من جميع الفئات كثر وخصوصا المهرة حضرموت وعدن . ولها معجبين في دول عربية



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : انفجار عنيف بحي انماء واطلاق نار كثيف
إستهداف موكب محافظ تعز بانفجار عبوة ناسفة بحي إنماء
صور تفجير انماء
وفاة ممثل شاب بعدن
تفاصيل لقاء موسع لقيادات المؤتمر برئاسة هادي في القاهرة يطوي صفحة الخلاف
مقالات الرأي
جميلا أن تفرز الحالات من الشهداء والجرحى وتكون لهم وحدتهم أو شأنهم الخاص كأقل تقدير لكل تلك التضحيات التي
لم نحسن  تقدير  المرحله ولم  نعرف  نديرها  كما يجب  وهاهو  المجتمع الإقليمي والدولي
الأخ الشيخ عبدالعزيز المفلحي هو صديقي واعزه واحترمه كثيرا واطال الله في عمره.الشيخ حفظه الله كان أحد
كنا في يوم ما ننتمي إلى كيان اسمه «جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية»، فتطلعنا إلى الأمام مع ما رافق
1-       صبيحة 12أغسطس الجاري ، وطأت قدماي مطار عدن ، وذلك بعد غياب ثمانية أشهر تقريباً ، وأذهلني
للأسف الشديد وبملء الفم نقولها أن مايتم من قطع الطريق ومنع مرور ناقلات الديزل إلى محطات الكهرباء أمر مخز
الذي لا يسبح  في بحور السياسية ولايفقهة في فهم  ما يدور من حوله من قضايا ساخنة داخليه وخارجية عليه عدم
قبل أكثر من عشرة أعوام وبعد وقت قصير جدا على افتتاح مجموعة هائل سعيد أنعم لمجمع(عدن مول) ذهبت الى السوق في أول
بصراحة للجميع...فمنذُ إنطلاق عاصفة الحزم كان الاشقاء يتحدثون عبر منابرهم ..من ان مرجعيتهم للتدخل في اليمن
رائد من رواد الإعلام يتوفاه الله ولم يصرف لاولاده حتى مستحقات الدفن كل ماوجده تعزية من رئيس الجمهورية في
-
اتبعنا على فيسبوك