آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

مجتمع مدني


التفوق الأهلية تحتفل بتكريم بطلابها المتفوقين

الخميس - 17 مايو 2018 - 10:57 م بتوقيت عدن

التفوق الأهلية تحتفل بتكريم بطلابها المتفوقين

عدن((عدن الغد)) خاص :

أقامت مدرسة التفوق الأهلية في مديرية المعلا احتفالية تكريمية على قاعة ( قصر العرب)  في مديرية المعلا كرمت فيها عدد من الطلاب والطالبات وكذا التلاميذ والتلميذات المتفوقين في المستويات الدراسية في المدرسة.

وأقيمت الاحتفالية بحضور كل من الأخ عبد الرحيم جاوي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المعلا والأخ فهد مشبق مأمور مديرية المعلا وكريم منير مدير إدارة التخطيط في المديرية .

وبدأت الفعالية باي من الذكر الحكيم ، ثم كلمة  ألقاها الأخ محمد هزاع رئيس مجلس ادارة المدرسة، رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين وتحدث عن حرص المدرسة قيادة وإدارة على تكريم الطلاب والطالبات والتلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتفوقات.

كما تحدث عن انجازات المدرسة  بفضل الله أولا ثم الرؤية السليمة والعمل المنظومي البنيوي المتكامل بين قيادة المدرسة وإدارتها وطاقم الإدارة من وكلاء واشراف والهيئة التعليمية.

وقال :"لقد تحققت اتجاهات عملنا بفضل الله ممثلة في حيازتنا على المركز الأول في الاختراعات العلمية والابتكار العلمي والمركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم والمركز الأول في مسابقة لعبة الكرة الطائرة والمركز الثاني في تنس الطاولة والثالث في الشطرنج وعلى مستوى المحافظة".

وأضاف:"هذه الانجازات دليلا على الجهد المبذول من منظومة قيادة المدرسة إدارة وهيئة تعليمية واشراف واضاف لدينا أهداف مستقبلية تتمثل بإنجاز مكتبة الكترونية وصفوف تعليم الكتروني في الختام شكر الجميع لحضورهم  هذه الاحتفالية .

من جانبه الأخ عبد الرحيم جاوي أفاد بأن مدرسة اقرأ  بإدارتها وطاقمها قدمت نموذجا حسنا في حداثة التعليم مهنيا الطلاب والطالبات المتفوقين والذين حازوا على هذا التكريم من جهة الإدارة نظير جهودهم الطيبة التي يشكروا عليها  وقال إن المدارس الأهلية تساهم في الشراكة المفيدة في اداء الرسالة التعليمية إلى جانب المدارس الحكومية في استيعاب الطلاب نتيجة لكثافتهم العددية وتمنى لهم كل الخير.

هذا وقد تخللت الفعالية عدد من الفقرات الفنية والرقصات الاستعراضية لزهرات المدرسة وعرضا رائعا للعبة الكاراتيه قدمه طلاب المدرسة وانشودة دينية قدمها  طلاب المدرسة نالت استحسان الجميع. وفي الختام تم تكريم أوائل التلاميذ والطلاب والتلميذات والطالبات في المدرسة.

حضر الفعالية خالد هيثم مدير إدارة الانشطة المدرسية وليلى فرحان مديرة ادارة الوسائل والتقنيات ونيازي مصطفى مدير ادارة التوعية البيئية وعدد من أولياء الأمور والضيوف والشخصيات الاجتماعية.

 * من  عبد الفتاح العودي