آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:27م

مناسبات


رئيس مجلس الانتقالي ردفان يهنئ القيادة والشعب الجنوبي بحلول شهر رمضان الفضيل

الخميس - 17 مايو 2018 - 10:02 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس الانتقالي ردفان يهنئ القيادة والشعب الجنوبي بحلول شهر رمضان الفضيل

لحج ((عدن الغد)) خاص :

هنئ العقيد فيصل محمد عمر القطيبي رئيس المجلس الانتقالي بردفان الحبيلين القيادة السياسة الجنوبية ممثلا باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة هيئة رئاسة المجلس وأعضاء الجمعية العمومية ورئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش وكافة أعضاء المجلس في المحافظة ومديرياتها وكافة أبناء الشعب الجنوبي في الداخل والخارج.

 وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل لسنة 1439هجرية، قائلا أن رمضان مناسبة دينية عظيمة تتجسد فيها كل معاني القيم الروحانية،وشهر يسوده التكافل والتعاضد والتعاون بين المسلمين.

 وقال يأتي هذا الشهر الفضيل وشعبنا الجنوبي ورغم الأوضاع المعيشية الصعبة، في تقدم وتطور سياسي بولادة مجلس إنتقالي يصون العهد ويحمل قضية الشعب الجنوبي التي بدأها في 7/7/2007م وكان هذا انجازا في طريق استعادة الدولة.

 وقال نحن في وضع يحتاج منا قيادة وشعب أن نتماسك أكثر من أي وقت مضى،ودعا الفئات المجتمعية الشعبية إلى استغلال مثل هكذا مناسبة دينية عظيمة، لتعزيز التلاحم والترابط والثبات،وإلى التآلف للتغلب على الظروف الصعبة والتحديات التي تحوم حول قضية الشعب الجنوبي ممن يريدون النيل منها من المتربصين،وقال يجب أن تتشابك الأيادي للحفاظ على المنجزات التي أوجدتها تضحيات الشهداء ودماء الجرحى، متمنيا التوفيق من الله في صوم هذا الشهر الفضيل.