آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


علي ناصر محمد: عدن تحولت الى غابة اختلط فيها البشر بالوحوش واهلها ينتظرون رحمة الناس لإنقاذهم

الأربعاء - 16 مايو 2018 - 09:58 م بتوقيت عدن

علي ناصر محمد: عدن تحولت الى غابة اختلط فيها البشر بالوحوش واهلها ينتظرون رحمة الناس لإنقاذهم

عدن (( عدن الغد )) خاص :


قال الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد ان مدينة عدن تحولت من مدينة للحب والسلام الى مدينة اختلط فيها الوحوش بالبشر.
وكان ناصر يعلق على اعمال قتل دامية اخيرة شهدتها المدينة.
وقال ناصر ان الناس في عدن لم يعد ينتظرون الارحمة الناس لكي تنقذهم.
واضاف قائلا:"صحونا وصحت عدن هذه المدينة الجميلة على فاجعة جديدة تدمى لها القلوب، وتدمع لها العيون ويندى لها الجبين بإغتيال المهندس سامح احمد سالم حيدرة الزامكي ووالدته الدكتورة نجاة علي مقبل عميد كلية العلوم الصحية وابنته الطفلة ليان مساء أمس الثلاثاء 15 مايو 2018 على يد آثمة في منزلهم بمدينة إنماء ..
إننا إذ نستنكر هذه الجريمة البشعة التي طالت أرواحاً بريئة وأزهقت نفوساً مطمئنة في عقر دارها ما لم تشهده عدن من قبل بهذه الصورة والبشاعة.
لقد هزت هذه الجريمة البشعة قلوبنا وأدمت أرواحنا، كما هزت كل ذي ضمير حي ..
ومما يؤسف له أن تصل الحال بعدن .. هذه المدينة المسالمة التي لم تعرف الجريمة طوال عقود بحق الأطفال والنساء والأبرياء فتتحول الى غابة يختلط فيها البشر بالوحوش .. وأن تعاد الى شريعة الغاب، فلا يكون فيها مكان للعدل والحق والقانون ..
إن الناس في عدن يتطلعون الى السماء لتنقذ مدينتهم من السلاح والإنفلات الأمني ويتوقون أن يروا طريق النور والسلام وسط ركام الظلام والخراب، فتعود عدن كما كانت مدينة للحب والسلام والعيش المشترك والأمان والحياة، لا مدينة للظلام والقتل واغتيال السكينة وازهاق الأرواح .
نتقدم بخالص العزاء وبالغ المواساة الى أسرة الشهيد وأعمامه الذين هم أهل علم وشهامة وبطولة وهم : المهندس محمد سالم حيدرة، الدكتور حيدرة سالم حيدرة، أ. خالد سالم حيدرة، أ. سند سالم حيدرة، أ. توفيق سالم حيدرة ..
كما نتقدم بخالص العزاء والمواساة للأخ المهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن والكابتن مروان مسعود باستشهاد ابن خالهم المغدور به المهندس سامح الزامكي ووالدته وابنته، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميعاً الصبر والسلوان .

علي ناصر محمد