آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:42م

أخبار عدن


مدير عام مديرية الشيخ عثمان يجتمع باللجان الأساسية ويوجه بتشكيل اللجان الفرعية الميدانية

الأربعاء - 16 مايو 2018 - 07:31 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يجتمع باللجان الأساسية ويوجه بتشكيل اللجان الفرعية الميدانية

عدن (عدن الغد) خاص :

اجتمع الأخ/  أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي بمكتبه  في المديرية  باللجنة الأساسية  والتي تضم كل من :مدير عام المديرية - الامين العام للمجلس المحلي  - رئيس المنظقة  الأمنية وقاده الشرطة بالمديرية  - مدراء المكاتب التنفيذية الخدمات بالمديرية   - منظمات المجتمع المدني - ممثل عن شباب المقاومة بالمديرية .

 

وتناط بهذه اللجان عدد من المهام للوقوف على  هموم وقضايا المواطنين و الشباب من الإحياء السكنية وتشكل لجان فرعية في كل مركز من المراكز كشخصية اجتماعية فاعلة بين أوساط المواطنين او من أئمة المساجد كأعضاء في اللجان الفرعية كما وجهه الاخ / احمد المحضار بتجهيز غرفة  العمليات لاستلام البلاغات على مدار الساعة من اللجان الفرعية والميدانية وذلك للاتصال على الرقم الأرضي للعمليات وهو : ( 381172 )

 فاكس : (393660) .

وناقش المحضار عدد من النقاط حول مدى الاستعدادات والتجهيزات للخطوات الاستباقية  الاحترازية لأية  إضرار قد ينجم عنها الإعصار المتوقع لأسمح الله مع أعضاء  اللجان الأساسية  وأبرزها مع  الدكتورة هدى الصحة  والبيئة و ذلك بالتجهيزات الاسعافية من الأدوية ... وغيرها .

وأكد المحضار على ضرورة اختيار أفضل العناصر الفاعلة للجان الفرعية الميدانية التي من شانها ان تلعب دور هاما في مواجهة  كارثة الإعصار المتوقع ... متمنيا للجميع السلامة  .