آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار المحافظات


تسليم نهائي لمشروع رصف مصارف السيول بساه ضمن برنامج النقد مقابل العمل

الأربعاء - 16 مايو 2018 - 06:04 م بتوقيت عدن

تسليم نهائي لمشروع رصف مصارف السيول بساه ضمن برنامج النقد مقابل العمل

ساه (عدن الغد) خاص :

جرت اليوم الأربعاء بمدينة ساه عملية الاستلام النهائي لمشروع رصف مصارف السيول ضمن برنامج النقد مقابل العمل التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا والممول من البنك الدولي بكلفة تجاوزت العشرين مليون ريال .

 

وشملت أعمال المشروع رصف مساحة تقدر بثمانية وثلاثين ألف متر مربع في منطقتي صيقة غيداء وصيقة السادة بحي البلاد مع بناء جدران حماية للمباني السكنية إضافة لبناء حواجز تهدئة وترسيب .

 

ووفر المشروع الذي يعد من المشاريع كثيفة العمالة أكثر من 120 فرصة عمل للشباب بالمنطقة وكذا عشرين فرصة عمل أخرى لربات الأسر ضمن المكون الثاني من المشروع المتمثل في إزالة أشجار السيسبان من مجرى ساقية عبد الرحيم باوزير . 

 

في فعالية التسليم التي حضرها المهندس محمد محمد الديلمي مدير الصندوق للتنمية بالمكلا أعرب المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري عن شكر قيادة السلطة المحلية للتدخلات التي يتبنى تمويلها الصندوق مؤملا اعتماد المزيد من المشاريع مستقبلا .

*من/ قيس الدوعني

 

 

حضر عملية التسليم الأخوة برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والمهندس محمد باجسير ضابط مشروع النقد مقابل العمل والمهندس المشرف ماجد باجهام والمهندس المقيم بالمشروع عوض عبد الله الجابري ومدير مكتب المدير العام أحمد سعيد حنبل .