آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

أخبار عدن


القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية يدشن اقسام الغسيل الكلوي في المحافظات المحررة

الأربعاء - 16 مايو 2018 - 05:07 م بتوقيت عدن

القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية يدشن اقسام الغسيل الكلوي في المحافظات المحررة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

منذ مطلع الاسبوع المنصرم والقطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن يدشن تفعيل اقسام ومراكز الغسيل الكلوي في العديد من المستشفيات الحكومية بمختلف المحافظات المحررة .

حيث دشن القطاع الطبي للمؤسسة اقسام الغسيل الكلوي في مستشفيات عدن وابين ولحج وتعز مؤكدا على ضرورة المُضي في تمويل اقسام الغسيل الكلوي بالمواد الأزمة والاحتياجات الحافظة لمرضى الفشل الكلوي وتوفير المحاليل والأدوية للعديد من المرضى. 

وفي تصريح صحفي للدكتور صالح محسن مدير القطاع الطبي للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن قائلا : اننا في سعينا الحثيث لتقديم الخدمات الصحية الأزمة و المقدمة من قبل الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية وتوسيع نطاق العمل الطبي الانساني في جميع المستشفيات الحكومية. 

وأضاف صالح : ان نزولنا هذا ياتي تنفيذ لتوجيهات الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية وتفعيل وتدشين العمل في المحافظات المحرره. 

وشدد  د . صالح على سرعة العمل الطبي الانساني في توفي كافة الإحتياجات في المستشفيات ذوي الاحتياجات الأساسية، وخاصة مستشفى عبود بخور مكسر بالعاصمة عدن ومستشفى الثورة بتعز ومستشفى ابن خلدون في لحج ومستشفى لودر في ابين .

واختتم د . صالح خلال زيارته الأخيرة للعديد من المستشفيات الحكومية في معظم المحافظات المحرره بقوله إن جهود الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن المثمرة والملموسه هي من جعلتنا ندشن ونفعل كافة اقسام الغسيل الكلوي في مستشفيات عدن وابين ولحج وتعز مؤكدا على نتائج إيجابية من قبل الاستاذ سامي السعيدي في توسع عمل القطاع ودعمه بالامكانيات الممكنة لنقي مرضى فشل الغسيل الكلوي.


*من عبدالعزيز باداس