آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

رياضة


الزعفران يكسب سكنية القطيع بخماسية في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية

الثلاثاء - 15 مايو 2018 - 08:32 م بتوقيت عدن

الزعفران يكسب سكنية القطيع بخماسية في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية

(عدن الغد) خاص :

كسب فريق الزعفران نظيره فريق سكنية القطيع بخماسية مقابل هدف في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب ويستضيف مبارياتها ملعب الهوكي بالروزميت، تستمر حتى 28 من شهر رمضان المبارك .

 

فوز وتأهل  الزعفران جاء بعد ان قدم الفريق اداء ومستوى طيب في المباراة التي شهدت تقديم بعض الجمل واللمسات الفنية  التي ابدع  نجوم لاعبوا الفريقين بتقديمها وخاصة في مباراة في شوط المباراة الاول الذي حضرت فيه الندية والتشويق من جانب الطرفين مع تفوق نسبي لرفاق الكابتن اكرم الصلوي الذين استطاعوا من انهائه لمصلحتهم بهدف ماجد الداحمة .

 

شوط المباراة الثاني والذي تحسن فيه اداء فريق الزعفران بشكل ملحوظ من خلال امتلاكه لمربعات ملعب المباراة واستحواذه على الكرة والسيطرة المطلقة لأغلب الفترات والذي ساعد على اظهار بعض من المخزون الابداعي لدى معظم لاعبو الفريق في هذا الشوط مع انخفاض المستوى لفريق سكنية القطيع في الشوط الثاني وعدم ظهوره بنفس اداء الفترة الاولى من اللقاء .

 

شوط الثاني شهد تسجيل أربعة أهداف أربعة اهداف كانت من نصيب الفريق الافضل فريق الزعفران جأت عبر اللاعب ماجد الداحمة هدفين يكمل به هاتريك وهدف لناصر جمعموم وهدف لخالد المحظار , فيما جاء هدف سكنية القطيع الوحيد عن طريق معاذ درويش .

 

أدار اللقاء الحكم علاء البدوي .

 

حاز على جائزة احسن لاعب في المباراة ماجد الداحمة لاعب فريق الزعفران ( عشرة الف ريال ) والمقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة لصاحبها عبدالفتاح باجمال  سلمها الجريح شيخ خالد سميح .

 

يلعب غدا الأربعاء 30 شعبان فريقا الحسيني و القطيعي  ضمن منافسات البطولة التي تستمر حتى 28 من شهر رمضان المبارك .

*من / علاء عياش