مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 15 أغسطس 2018 02:06 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

سحب قرعة البطولة الكروية الرمضانية للالوية الرئاسية

الثلاثاء 15 مايو 2018 04:17 مساءً
عدن/فضل الجونة

 

 


بحضور العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، جرت صباح اليوم في قيادة ألوية الحماية الرئاسية بحقات، مراسيم سحب القرعة للبطولة الكروية الرمضانية لوحدات الحماية الرئاسية وعدد من الوحدات العسكرية في إطار المنطقة الرابعة، والتي تقام بدعم ورعاية العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، خلال شهر رمضان على ملعب الكابتن نصر شاذلي التابعةلنادي التلال الرياضي بحقات، وبالتنسيق مع دائرة الرياصة العسكرية .

وقد قسمت الفرق المشاركة  إلى إلى ثلاث مجموعات، ووضعت لائحة فنية لتنظيم سير البطولة، وأسفرت نتائج القرعة على النحو التالي وهي المجموعة الأولى ونظم كل من اللواء الأول، الدفاع الساحل، اللواء الرابع والمجموعة الثانية الدائرة المالية، النقل العام، اللواء الثالث. والمجموعة الثالثة هي اللواء 39مدرع،اللواء الثاني دعم وإسناد، اللواء الثالث دعم وإسناد.

وقد تم تحديد انطلاق البطولة في العاشر من رمضان بلقاء يجمع فريقي اللواء الأول مع الدفاع الساحلي.

حضر سحب القرعة الأخوة العقيد أكرم حسن محمود رئيس الاتحاد الرياضي العسكري بعدن والعقيد محمد الحبشي مدير مكتب دائرة الرياضة العسكرية والعقيد ناصر عباد السعيدي  ركن التوجيه المعنوي للواء الأول حماية والكابتن زاهر فريد مسئول الأنشطة الرياضية لالوية الحماية الرئاسية والعقيد فهمي الصاصي وعدد من الشخصيات العسكرية ومندوبي الفرق المشاركة.

وقد أكد العميد الركن سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية دعمه للرياضة العسكرية وتشحيع المقاتلين لممارسة الرياضة لنا لها من أهمية في حياة العسكريين ورفع لياقتهم  البدنية التي تساعد على تأدية مهامهم بصوره أفضل.

كما أكد سعيه مستقبلاً في تنشيط الرياضة العسكرية على مستوى وحدات القوات المسلحة في مختلف الألعاب  وبالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية، والترتيب لإقامة بطوله عسكرية كروية بين وحدات القوات المسلحة من أجل خلق أجوا رياضية تنافسية بين منتسبي القوات المسلحة.

كما أوضح العميد الرهوة عن إقامة أنشطة رياضية خلال شهر رمضان في مختلف الألعاب الرياضية، موضحاً بأن الرياضة لها فوائد كبيرة في حياة الإنسان وهي وسيلة للتقارب والتعارف بين أفراد المجتمع وخلق اجوا طيبة والروح الرياضية المبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والسلام.


المزيد في رياضة
زيدان يستعد للعودة من بوابة الدوري الإنجليزي
يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، للعودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد استقالته من قيادة الفريق الملكي، هذا الصيف.وكشفت صحيفة
بالفريق الرديف: منتخبنا يتعادل مع الاهلي الاردني
تعادل منتخبنا الوطني للناشئين الذي لعب بالفريق الرديف امام الأهلي الأردني سن 19 في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الثلاثاء بملعب الأهلي. المباراة في مجملها كانت جيدة
اتحاد الصيرة يعمق جراح الموج الازرق (شباب صانب) ويطيح به من الدور الاول لدوري الفقيد العمري
ضمن فعاليات بطولة الفقيد صالح سعيد العمري والتي تقام برعاية وتنظيم نادي شباب يافع النسخة الثانية على ملعب مدرسة الفاروق الصيرة تواصلت عصر اليوم الثلاثاء 14_8_2018




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
أراد حمّود أن ينمّي جسمه ويقويه بعد أن فترت همته وترهّل جسمه ورأى أنه قد ابتعد عن ممارسة الرياضة لفترة
قراؤنا الاعزاء دعوني ألج مباشرة للتعريف بنجم هذه الإطلالة من نجوم الزمن الجميل في كرة القدم اليمنية والذي
سنحت لي الفرصة وتشرفت بزيارة منطقة (لودية) مديرية الشعيب محافظة الضالع برفقة عدد من نجوم الكرة بدعوة من
أنا مولع إلى درجة الغيرة بالغالي (خالد هيثم) اللاعب والصحفي والتربوي والإنسان .. * مولع به كلاعب أفرز الكثير من
الحقيقة لا بنقص لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم سوى  المدرب الجيد والمحترف الفاهم عمله غير ذلك لاشئ 
    بنجاح غير مسبوق وتنظيم أكثر من رائع وحضور جماهيري كبير جدا فاق كل التوقعات أختتمت بطولة الشهيد احمد
اثبت ناشئو منتخبنا الوطني لكرة القدم لشعبهم اليمني بإبداعهم وأدائهم الجميل الذي يقدمونه في المباريات التي
 قام نادي الجزيرة الرياضي والثقافي لكرة القدم بعدن بزيارة الى يافع عزلة بني بكر بدعوة  من ادارة نادي
-
اتبعنا على فيسبوك