آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


سحب قرعة البطولة الكروية الرمضانية للالوية الرئاسية

الثلاثاء - 15 مايو 2018 - 04:17 م بتوقيت عدن

سحب قرعة البطولة الكروية الرمضانية للالوية الرئاسية

عدن/فضل الجونة

 

 


بحضور العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، جرت صباح اليوم في قيادة ألوية الحماية الرئاسية بحقات، مراسيم سحب القرعة للبطولة الكروية الرمضانية لوحدات الحماية الرئاسية وعدد من الوحدات العسكرية في إطار المنطقة الرابعة، والتي تقام بدعم ورعاية العميدالركن/ سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية، خلال شهر رمضان على ملعب الكابتن نصر شاذلي التابعةلنادي التلال الرياضي بحقات، وبالتنسيق مع دائرة الرياصة العسكرية .

وقد قسمت الفرق المشاركة  إلى إلى ثلاث مجموعات، ووضعت لائحة فنية لتنظيم سير البطولة، وأسفرت نتائج القرعة على النحو التالي وهي المجموعة الأولى ونظم كل من اللواء الأول، الدفاع الساحل، اللواء الرابع والمجموعة الثانية الدائرة المالية، النقل العام، اللواء الثالث. والمجموعة الثالثة هي اللواء 39مدرع،اللواء الثاني دعم وإسناد، اللواء الثالث دعم وإسناد.

وقد تم تحديد انطلاق البطولة في العاشر من رمضان بلقاء يجمع فريقي اللواء الأول مع الدفاع الساحلي.

حضر سحب القرعة الأخوة العقيد أكرم حسن محمود رئيس الاتحاد الرياضي العسكري بعدن والعقيد محمد الحبشي مدير مكتب دائرة الرياضة العسكرية والعقيد ناصر عباد السعيدي  ركن التوجيه المعنوي للواء الأول حماية والكابتن زاهر فريد مسئول الأنشطة الرياضية لالوية الحماية الرئاسية والعقيد فهمي الصاصي وعدد من الشخصيات العسكرية ومندوبي الفرق المشاركة.

وقد أكد العميد الركن سند الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية دعمه للرياضة العسكرية وتشحيع المقاتلين لممارسة الرياضة لنا لها من أهمية في حياة العسكريين ورفع لياقتهم  البدنية التي تساعد على تأدية مهامهم بصوره أفضل.

كما أكد سعيه مستقبلاً في تنشيط الرياضة العسكرية على مستوى وحدات القوات المسلحة في مختلف الألعاب  وبالتنسيق مع دائرة الرياضة العسكرية، والترتيب لإقامة بطوله عسكرية كروية بين وحدات القوات المسلحة من أجل خلق أجوا رياضية تنافسية بين منتسبي القوات المسلحة.

كما أوضح العميد الرهوة عن إقامة أنشطة رياضية خلال شهر رمضان في مختلف الألعاب الرياضية، موضحاً بأن الرياضة لها فوائد كبيرة في حياة الإنسان وهي وسيلة للتقارب والتعارف بين أفراد المجتمع وخلق اجوا طيبة والروح الرياضية المبنية على الاحترام المتبادل والمحبة والسلام.