آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

مجتمع مدني


القائم بعمل منظمة cssw بعدن : لدينا خطة بالتوزيع الإغاثي لأكثر من 10 الف أسرة من النازحين و الاسر الفقيرة في رمضان

الثلاثاء - 15 مايو 2018 - 02:01 م بتوقيت عدن

القائم بعمل منظمة cssw بعدن : لدينا خطة بالتوزيع الإغاثي لأكثر من 10 الف أسرة من النازحين و الاسر الفقيرة في رمضان

عدن (عدن الغد) خاص:

أفاد الأخ محمد عبدالله الشجينة القائم بمنظمة (cssw  ) الاغاثية ان لدى المنظمة خطة لتوزيع الاغاثي لأكثر من عشرة الف أسرة فقيرة في الخامس من شهر رمضان .

 

وأضاف في تصريح صحفي أن المنظمة ستقوم ايضاً بدعم مركز ذوي الاحتياجات الخاصة و جمعية المكفوفين و جمعية الصم و البكم و جمعية جرحى الحرب بتمور و ملابس و ستقوم ايضاً بتوزيع سلة غذائية و مبالغ نقدية على 1560 يتيم علماً بأن لدى المنظمة مندوبين مشرفين في المديريات الثمان بالمحافظة فضلاً عن أن المنظمة ستقوم أيضا بتوزيع مائة سلة غذائية في قرية المشهور و هي جزء من مديرية البريقة ستستفيد منها الأسر الفقيرة في المناطق النائية ..

 

و لفت الأخ محمد عبدالله الشجينة أن عدد النازحين حالياً في أزدياد مستمر إذ ان لدى المنظمة إحصائية تشير إلى وجود ما يقارب 1860 أسرة التي وصلت اليها المنظمة علماً بأن هناك أكثر من هذا العدد.

 

و مضى الشجينة يقول:" نحن وزعنا مواد غذائية للأسر النازحة في مخيم الشعب تصل عددهم إلى 20 أسرة و كذلك160 أسرة في قرية فقم و لازلنا مستمرين في التوزيع لنغطي الأسر النازحة على مستوى محافظة عدن".

 

و أضاف يقول/ لازال العمل الاغاثي للمنظمة متواصل خصوصاً و أننا قد حصلنا على تمور للمساجد و تم توزيعها في مديريتي المعلا و التواهي و جزء من مدينة كريتر إذا بلغ عدد كراتين التمور الموزع عليهم الف كرتون و نوه في ختام تصريحة أن هناك تنسيق بين المنظمة و بعض الجمعيات الخيرية بأن لا يتكرر التوزيع.