آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

شكاوى الناس


أطباء متعاقدين في مستشفى مودية يناشدون الوزير الميسري بالتدخل لصرف رواتبهم

الأربعاء - 02 مايو 2018 - 04:16 م بتوقيت عدن

أطباء متعاقدين في مستشفى مودية يناشدون الوزير الميسري بالتدخل لصرف رواتبهم

مودية (عدن الغد) خاص:

ناشد عدد من الأطباء والجراحين في مستشفى مودية المتعاقدين مع منظمة الصحة العالمية "ايكو" نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بالتدخل العاجل والزام الجهات المختصة بسرعة صرف رواتبهم المتوقفة منذ اربعة أشهر .

وقالوا في مناشدتهم لـ"عدن الغد" نحن أطباء وجراحين وعددنا 17 نعمل في مستشفى مودية متعاقدين مع منظمة الصحة العالمية على اساس خمس سنوات تعاقد مع المنظمة حيث أن في العقد مسجل كل ثلاثة أشهر يصرف الراتب ولكن لنا إلى الان اربعة أشهر من دون راتب علما إننا منذ شهر يناير 2018م إلى هذا اليوم ونحن نعمل في المستشفى دون راتب .

وأضافوا بالقول :" يوجد من ضمن الأطباء والجراحين المتعاقدين جراح اوزباكستاني وايضا جراحه ازوبكستانية حيث إننا منذ 4 أشهر لم نستلم اي راتب .

وأشاروا إلى أن ادارة المستشفى وادارة الخدمات على علم بذلك وقد تم مناشدتهم أكثر من مره ولكن يقولوا لنا باننا مرتبطون بصنعاء .

وأكدوا في ختام مناشدتهم اذا لم يتم صرف رواتبهم انهم سوف يلجأون إلى الاضراب وإيقاف العمل في المستشفى حتى تتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة ، مؤكدين ثقتهم المطلقة بنائب رئيس مجلس الوزراء المهندس أحمد الميسري بالزام المختصين بسرعة صرف رواتبهم كون ظروفهم صعبة ووصلت لحد لايطاق بسبب الوعود الكاذبة .