آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

رياضة


إدارة التلال تلتقي فريق الناشئين على وجبة عشاء

الجمعة - 27 أبريل 2018 - 01:04 ص بتوقيت عدن

إدارة التلال تلتقي  فريق الناشئين على وجبة عشاء

خالد هيثم

أكمل ناشئو نادي التلال ، استعدادهم لمباراة المنتظرة في نهائي بطولة الفقيد معتوق خوباني ، من خلال لقاء مهم جمعهم بإدارة النادي على وجبة عشاء ، استملوا فيه حافز رئيس النادي العقيد عارف يريمي ، الخاص بتاهلهم الى النهائي.


اللقاء الحريص الذي التزمت له ادارة النادي في إطار الأهتمام المتزايد والساعي الى تهئية الفريق ليخوض مباراة الغد امام المنصورة بروح الفوز والتتويج بالكاس الغالية في موعد لرياضة عدن يحتضنه ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا.


اللقاء تحدث فيه نائب رئيس النادي الاستاذ عبدالكريم عبدالله اسماعيل ، ونقل تحايا الغائب الحاضر برفقة كل ما يخص التلال "رئيس النادي " عارف يريمي ، وقال للواعدين ، ان اللحظة المنتظرة لها دلالات خاصة ترتبط بالتلال القيمة والكيان والتاريخ ، الذي تربع على كثير من مواعيد التتويج ، في سنوات سابقة .. مطالبا اللاعبون وجهازهم الفني بذل كل الجهود التي تحقق غاية كل أبناء النادي العريق بالفوز ونيل القب المهم بالنسة للنادي.
كما تحدث في اللقاء النجم الذهبي في مشاوير التلال الكابتن شرف محفوظ مدرب الفريق الأول ، والذي وضع اللاعبون في صلب المهمة المنتظرة عصر غدا ، من خلال حديث مهم ارتبط بخبرة السنوات الطويلة التي مزج لها العطاء وحقق من خلالها نجومية كبيرة .


حضر اللقاء اعضاء مجلي الادارة - محمد علوي ، حسن برو ، عبدالكريم شرجبي ، منيز عزيم.