آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:09م

أخبار المحافظات


الدائرة الثقافية بانتقالي أبين تقيم ورشة عمل بعنوان "عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي" الدلالات والتحديات

الخميس - 26 أبريل 2018 - 10:46 م بتوقيت عدن

الدائرة الثقافية بانتقالي أبين تقيم ورشة عمل بعنوان "عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي" الدلالات والتحديات

ابين ((عدن الغد)) خاص:

تحت اشراف المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين نظمت الدائرة الثقافية صباح اليوم الخميس 26 أبريل ورشة عمل تحت عنوان "عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي" الدلالات والتحديات في محافظة ابين ندوة ثقافية سياسية تحت اشراف الدكتور متعب رئيس الدائرة الثقافية للانتقالي الجنوبي بابين .

حيث افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية رحب من خلالها رئيس الدائرة الثقافية الدكتور متعب العلهي بالحاضرين ناقلا للجميع تحيات القائد الرمز اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكل اعضاء هيئة الرئاسة .

وقال: اننا اليوم نمر بمرحلة صعبة للغايه يتطلب من الجميع الاصتطفاف خلف الهدف والقيادة المفوضة من قبل شعب الجنوب في مليونية 4 مايو للوصول الى الهدف السامي والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبية كامله السيادة .

مشيرا في حديثه الى ان الحوار هو لغة العالم والاستماع لبعضنا البعض للخروج برؤية حقيقية تلخص هدفنا السامي وهموم وتطلعات شعب الجنوب وقضيته العادلة .

مؤكدا ان قيام مثل هذه الندوات والمحاضرات القيمة من شانها بناء جسور صلبة ومتينه يصعب على العدو اختراقها .

كما استعرض الاستاذ سالم صالح المخيري تقريرا متكامل ومفصل وتقييمي عن سير عمل المجلس منذ تأسيسة ، مشيرا الى النجاحات التي تحققت وماصاحبها من اخفاقات واشكاليات اثناء سير العمل وبذل كثير من الجهود لايجاد الحلول المناسبة لها حسب الامكانيات المتاحة .

كما تحدث ايضا عضو الجمعية العمومية الشيخ عبدالله الحوتري الذي شكر القائمين على هذة الندوة وخاصة الجهود الذي يبذلها الدكتور العلهي من جهد في اطار عمل الدائرة الثقافية ، داعيا كل رؤساء الدوائر الى تفعيل عملها .


*من عبدالرقيب السنيدي