آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:16م

رياضة


مدير عام مكتب الشباب والرياضة يسلّم نادي الساحل بالمهرة التصريح الرسمي وبطاقة الإعتراف الوزاري النهائي.  

الخميس - 26 أبريل 2018 - 07:05 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشباب والرياضة يسلّم نادي الساحل بالمهرة التصريح الرسمي وبطاقة الإعتراف الوزاري النهائي.   

المهرة (( عدن الغد )) خاص :

سلّم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأستاذ محمد عمر سويلم بطاقة الإعتراف الوزاري النهائي لعضو الهيئة الإدارية لنادي الساحل الرياضي الثقافي الإجتماعي بالمهرة الأستاذ سالم أحمد بن حفيظ ، بعد منح وزارة الشباب والرياضة الإعتراف النهائي لنادي الساحل الذي استكمل شروط الإعتراف النهائي بنجاح ، خلال ثلاث سنوات قضاها تحت الإعتراف المؤقت حقق فيها الساحل عدد من الإنجازات وشارك بفاعلية في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بالمحافظة .

 

 

ويعتبر نادي الساحل من أنشط وأفضل الأندية بالمهرة رغم حداثة تأسيسه ، واستطاع عن جدارة واستحقاق تحقيق بطولة الفقيد علي محمد خودم لأندية المحافظة في لعبة كرة القدم التي نظمها فرع الإتحاد العام لكرة القدم بالمهرة  ، وحاز على كأس البطولة التنشيطية لأندية المحافظة لكرة الطائرة  التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، كما نال على وصافة دوري الفقيد السقطري في مديرية الريدة وقصيعر بمشاركة أندية حضرموت والمهرة .

 

وشارك نادي الساحل في بطولتين تصنيفتين لأندية المحافظة في لكرة القدم ومثلها في كرة الطائرة ، وكان الساحل من أفضل ثلاثة أندية في المحافظة في بطولتي كرة الطائرة ، وبلغ الدور نصف النهائي في بطولتي كرة القدم ، وقدم خلال مشاركاته مستوى رائع حاز على إشادة كل المتابعين  .. كما لم تقتصر أنشطة نادي الساحل على المستوى الرياضي فقط  ، فقد حقق المركز الأول في المسابقة الثقافية التي نظمها رباط الهدى في سيحوت لأندية مديريتي سيحوت والمسيلة ، ونظم الساحل مسابقة رمضانية لحفاظ كتاب الله .. وأسس فريق خاص بلعبة التايكوندو ، وفرقة كشفية تقوم بواجبها تجاه الفعاليات الاجتماعية في مديرية سيحوت .