آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار عدن


مدير صندوق نظافة عدن ونائبه يُدشنان حملة نظافة واسعة في صيرة بعدن

الخميس - 26 أبريل 2018 - 02:54 ص بتوقيت عدن

مدير صندوق نظافة عدن ونائبه يُدشنان حملة نظافة واسعة في صيرة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

أقيمت الأربعاء حملة نظافة واسعة في مديرية صيرة بمدينة عدن برعاية كريمة من الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن.

حيث تجمَّع في منطقة التدشين منذ الساعة السادسة صباحًا نحو 15 عامل من عمال قسم نظافة صيرة وإلى جانبهم (شيول) كبير بالإضافة إلى 4 شاحانات كبيرة أيضًا.

وفور بدء تدشين حملة نظافة مديرية صيرة تلاحمت سواعد عمال صندوق النظافة والمواطنين المستحسنين لتنفيذ الحملة في مدينتهم فصعد غبار كثيف ناتج عن كنس الطرقات الرئيسة والشوارع الفرعية، بينما قامت الآليات المشاركة في الحملة برفع المخلفات المتراكمة بسبب طفح مياه الصرف الصحي مما تسبب في عدم مقدرة سيارات صندوق النظافة بنقل القمامات من أماكنها، ومن هنا جاءت النظرة الثاقبة من قيادة صندوق النظافة ممثلة بالمهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي للصندوق بتنفيذ هذه الحملة والعمل على إنجازها كما هو معتمد في الخطة.

من جهة ثانية زار فريق من التوعية البيئية التابع للمنطقة الأولى في مديرية صيرة عدد من أحياء منطقة الخساف ومباني الوحدة السكنية، ومنازل في شارع أروى، كما التقى الفريق الزائر بمُلاك المحلات التجارية والمطاعم، موضحين لهم طريقة التعامل مع المخلفات، وحثهم على أهمية المحافظة على النظافة وتحسين البيئة المحيطة بهم.

كان حاضرًا في الحملة متذ بدايتها الأستاذ الأستاذ محمد باعزب مدير إدارة النظافة في الصندوق، والأستاذ خليل مقبل مدير إدارة التقييم والمتابعة، وشارك في حملة النظافة الأخ أحمد المقبلي رئيس قسم نظافة صيرة.