مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 يناير 2019 12:18 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

إصابة فنانة عدنية بحادث

الخميس 26 أبريل 2018 12:45 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

تعرضت الفنانة العدنية إيمان إبراهيم مساء أمس لحادث عرضي نقلت على أثره إلى احد مستشفيات عدن..

وقال مصدر طبي  لصحيفة "عدن الغد" ان الفنانة إيمان إبراهيم أصيبت جراء الحادث بكسر في عظمه الحوض وانزلاق غضروفي لبعض فقرات العمود الفقري.

 وبحسب الأطباء فقد تطلب الأمر خضوعها لرعاية تامة ربما تمتد لأسبوعين على الأقل. ليتم نقلها للعلاج في الخارج.

الجدير ذكره انه قد كان من المقرر ان تقوم الفنانة إيمان إبراهيم بتسجيل أعمال جديدة تغني فيها للسلام  وهي الأعمال التي اختارت ان تكون بداية استئناف مشوارها الفني بعد انقطاع دام مايزيد عن خمس عشر سنة.

الفنانة التي أخذت على عاتقها مهمة الدعوة للسلام بحاجة لمن يسندها لتنجز مهمتها بعد ان أوصى الأطباء بنقلها للعلاج في الخارج.


المزيد في أخبار عدن
أختتام الورشة التدريبية الخاصة في مجال الرصد المناخي الجوي لموظفين الهيئة العامة للطيران المدني ومطار عدن الدولي.
  أختتمت صباح اليوم السبت الورشة التدريبية الخاصة في مجال الرصد المناخي الجوي والذي نظمتها منظمة الأغذية العالمية " الفاو " وبالتعاون مع الهيئة العامة للطيران
( عدن الغد) تنشر جدول رحلات الخطوط الجوية اليمنية الأحد 20 يناير 2019م (المواعيد وخطوط السير)
مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية  لـ يوم الأحد 20 يناير 2019م : ◾رقم الرحله 606. خط الرحله : سيئون- القاهره. الاقلاع : 07:00 صباحا. الوصول: 09:45 صباحا. ◾رقم الرحله :
مسؤول برئاسة هيئة الأراضي يحذر من التفاعل مع دعوات مشبوهة لجمعية تستغل أسماء الشهداء للاستيلاء على مخططات وأراضي مواطنين بعدن
حذر المستشار القانوني للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المستشار نبيل احمد العمودي من ما يسمى بجمعية الشهداء التي لا توجد لها أي صفه رسمية ولم تصرف


تعليقات القراء
315148
[1] الله.. ما هذا الجمال العدني الساحر
الخميس 26 أبريل 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
يا حافظ عليش من كل مكروه.. وربنا إنشاء الله يشفيش.. وأنت يا علاء صلي على محمد، وخمسة وخميسة في عينك.

315148
[2] الشفاء
الخميس 26 أبريل 2018
المهاجر | عدن
نتمنى لها الشفاء العاجل

315148
[3] الله يشفيها
الخميس 26 أبريل 2018
فاعل خير | عدن
اامين

315148
[4] الله يشفيها
الخميس 26 أبريل 2018
جميله سعيد | عدن
تمتياتنا لك بالشفاء العاجل ،يا ام كلثوم السلام

315148
[5] الله يشفيها
الخميس 26 أبريل 2018
علاء | عدن لنجعلها بلا وصايه
على العموم يمنيه من عدن من تعز من صنعا من حضرموت من اي مكان في اليمن الاتحادي نتشرف بها ونفتخر..

315148
[6] وبعدين يا علاء !! مش قلنا لك لا تتدخل.. وقل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق
الخميس 26 أبريل 2018
سعيد الحضرمي | حضرموت
وبعدين يا علاء !! مش قلنا لك لا تتدخل.. وقل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق، من عينك الحاسدة.. وبعدين ما فيش يمن إتحادي ولا فدرالي ولا دحباشي.. والمثل يقول (إللي يلدغه الثعبان، يخاف من الحبل)، والمثل الآخر يقول (إللي يلسعه المرق، ينفخ في الزبادي)، ونحنا الجنوبيون خلاص (توبة من ذيك النوبة)، وكفاية دحبشة ودحلبة ورقص برع ومكر وخداع، فقد عرفناكم وعرفنا غدركم وخيانتكم وجرائمكم.. ثم يا علاء، أعملوا لكم يمن إتحادي أو فدرالي هناك في بلادكم (اليمن الشمالي)، أما (حبني بالغصب) ما با تنفع مع الشعب الجنوبي.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : لعب ورق ينتهي بطعن شخص لاخر بكريتر
بائع حبحب يتهم موكب قوات التحالف العربي بقتل شقيقه في جولة كالتكس
عاجل :غارات جوية تستهدف صنعاء
قال ان الحوثيين بدأوا باستخدام الفتيات للإيقاع بمعارضيهم.. البخيتي: يدعو لتحقيق دولي في فضيحة "سجن أبو غريب الحوثي"
القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة
مقالات الرأي
مهما قيل عن ذلك النجم الساري والمناضل اليساري الساطع . حتما فلن يكفي. ولن يفي أحدنا حق هامة وطنية عملاقة عاصرت
الصمت وحدة من نستطيع ان نقهر بة الصعب او ماكنا نعتقد انة مستحيل..ولا قيمة للصامتين في وطنا يستعمره اللصوص
  يختلف الكثير مع العميد طارق محمد عبدالله في أمور عدة ولكن يتفق الكل حول شخصيته القيادية الشجاعة وانه
طالعنا الكاتب والمؤرخ القدير محمد عباس ناجي الضالعي بمقال في موقع عدن الغد جدير بالاهتمام والإثارة موسوم ب
عبده النقيبطالعنا الكاتب والمؤرخ القدير محمد عباس ناجي الضالعي بمقال في موقع عدن الغد جدير بالاهتمام
  بعد أن أقدمت عصابة الحوثي الإرهابية على تصفية الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح تحركت من الاردن إلى القاهرة
  مرت أكثر من ثلاثة أشهر على قرار تعيين دولة رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك رئيسا للحكومة
١٩ يناير ٢٠١٩ م يغادرنا القادة الواحد تلو الآخر، بعضهم أنهكته مراحل الثورة والاستقلال والتغيير والوحدة،
تظل الصورة التي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي للوضع القائم في ادارة الهجرة والجوازات الواقعة في مدينة
حين نقول ان بعض المؤسسات الصحفية هي مؤسسات دولة فان عدن الغد تمثل هذه الفكرة والنظرية التي تتجاوز محيط
-
اتبعنا على فيسبوك
لمهرة يطلع على سير العمل الميداني للحملة التوعوية في حات و شحن
وفيات