آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:45ص

رياضة


دعا الجميع للمشاركة في الموعد الختامي لبطولة الخوباني ... نائب رئيس نادي التلال يشيد بقدرات ونجاحات اتحاد القدم في عدن

الخميس - 26 أبريل 2018 - 12:19 ص بتوقيت عدن

دعا الجميع للمشاركة في الموعد الختامي لبطولة الخوباني ... نائب رئيس نادي التلال يشيد بقدرات ونجاحات اتحاد القدم في عدن
نائب رئيس نادي التلال - عبدالكريم عبدالله

خالد هيثم

أشاد نائب رئيس نادي التلال الرياضي ، الاستاذ عبدالكريم عبدالله اسماعيل ، بما يتحقق لكرة القدم في عدن بفضل جهود مخلصة تقدمها قيادة الاتحاد وهي ترافق جزئيات مسئوليتها برفقة كل الأطراف.
وقال نائب رئيس نادي التلال في تصريح صحفي ، ان الحقائق والدلالات التي نتعايش معها في منظومة الرياضة العدنية ، تشير بوضوح لعطاء وافر لا يتوقف ينتسب الى الجميع وخصوصا الأندية التي تمنح لاعبيها فرصة المشاركات المتعددة في كل الفئات رغم الظرف الصعب الذي يواجه قيادة الأتحاد.

وأضاف: عدن التي عرفت بالوفاء ، تستعد عصر الجمعة ، لأحتضان المباراة النهائية لبطولة الفقيد معتوق خوباني ، والتي قدمت من صلب الروح الحريصة لاتحاد كرة القدم ، وهنا ندعو الجميع لمشاركة وتقديم الأدوار ذات التي ستساهم في تقديم صورة مميزة وختام لائق بقيمة البطولة وقيمة رياضة عدن.

وأختتم .. في التلال نحن سعيدون بوجود فريق الناشئين كطرف في المباراة النهائية برفقة ناشئي المنصورة ، ولنا في ذلك شأن خاص يتلائم بما حملته البطولة من أهداف .. نأمل أن يلتم الجميع في صلب الحدث في ملعب الفقيد باوزير ، حتى نضع أنفسنا على خارطة طريق مستمرة باذن الله برفقة أنشطة اتحاد ناجح بكل المقاييس.