آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


الهلال الأحمر" تنظم غدا الخميس أول عرس جماعي بعدن برعاية الشيخ محمد بن زايد

الأربعاء - 25 أبريل 2018 - 11:53 م بتوقيت عدن

الهلال الأحمر" تنظم غدا الخميس أول عرس جماعي بعدن برعاية الشيخ محمد بن زايد

عدن (( عدن الغد )) خاص :

تنظم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، غدا الخميس في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، أول عرس جماعي يضم 200 عريساً وعروساً من أبناء اليمن وذلك تزامنا مع " عام زايد 2018".

وذكر منظم العرس في الهلال الأحمر الإماراتي بعدن الاستاذ سالم المحرزي  ، أن هيئة الهلال أستكملت الليلة  كافة التجهيزات والأستعدادات الخاصة بتنظيم حفل العرس الجماعي الذي يأتي مكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بهدف تخفيف معاناة الشباب اليمني ،من متطلبات الزواج ومساعدتهم على بدء حياة أسرية مستقرة، ومفعمة بالسعادة والتفاؤل بمستقبل أفضل لهم ولوطنهم وأهليهم .مشيراًً إلى أن دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لليمن ،لا يقتصر على منطقة أو محافظة بعينها،بل يشمل أرجاء اليمن بمدنه وقراه،وفي مختلف المجالات. .

 ونوه المحرزي ، أن "الهلال الأحمر " بذلت جهوداً كبيرة في التجهيز والتحضير للفعالية، في سبيل نجاحها تنظيميا وفنيا وجماهيريا، دون أي أخطاء أو قصور،وفي سبيل أضفاء المزيد من البهجة والسعادة للعرسان وأسرهم وأقاربهم وأصدقائهم. .

وكشف رئيس الفريق المنظم للإحتفالية بالهلال الأحمر الإماراتي بعدن،  أن هذا العرس الجماعي يعد إيذانا بتنظيم أعراس جماعية قادمة  تشمل زهاء 2000 عريساً وعروساً آخرين ، من بقية المحافظات اليمنية،تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذا الصدد. مضيفاً "أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستتكفل بمستلزمات الزواج  ومتطلبات العرسان والتجهيزات المنزلية كافة وكل ما من شأنه أن يحقق الأهداف الاجتماعية والإنسانية لهذه المبادرات النوعية.