آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:19م

أخبار عدن


إدارة أمن عدن تنعي استشهاد الجندي عبدالله دبوان برصاص مسلحين خارجين عن القانون أثناء تنفيذ المرحلة الثالثة من حملة إزالة العشوائيات .

الأربعاء - 25 أبريل 2018 - 09:55 م بتوقيت عدن

إدارة أمن عدن تنعي استشهاد الجندي عبدالله دبوان برصاص مسلحين خارجين عن القانون أثناء تنفيذ المرحلة الثالثة من حملة إزالة العشوائيات .

عدن (( عدن الغد )) خاص :

 

نعت ادارة أمن عدن استشهاد الجندي البطل عبدالله محسن دبوان , صباح اليوم الأربعاء ، وهو يؤدي واجبه الوطني في حملة ازالة العشوائيات والتصدي لمجموعة من البلاطجة المسلحين الخارجين عن النظام والقانون بالعاصمة عدن .

وأشادت إدارة أمن عدن بتضحيات رجال الأمن الذين تصدوا ببسالة وشجاعة ووطنية عالية للعناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون والتي حاولت ايقاف المرحلة الثالثة من الحملة الأمنية لازالة العشوائيات التي دشنت اليوم بمدينة المنصورة , معبرة لأسرة الشهيد البطل عبدالله محسن دبوان ومنتسبي ادارة أمن عدن بخالص العزاء ، سائلين الله ـ عز وجل ـ للشهيد البطل وكل شهداء الجنوب الأبرار واسع الرحمة والمغفرة وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين ويسكنه فسيح جناته ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

وإذ تؤكد أن الأمن سيستمر بملاحقة البلاطجة الخارجين عن القانون حتى يتم القبض عليهم وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما اقترفوه من جريمة في مواجهة السلطات المحلية والأمنية والقضائية بالأسلحة والقذائف ، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار العاصمة عدن .